يعرض لكم موقع إقرأ طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق ، و كيفية استـرجاع حساب فيسبوك مسروق ، واسترجاع حساب فيسبوك مسروق بكلمة السر القديمة ، و استرجـاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق رقم الهاتف ، و استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية ، و استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الأصدقاء ، أصبحت هناك العديد من الطرق، التي يتم استخدامها، لاختراق حسابات الفيس بوك، لهذا أصبحت ترى، العديد من الاشخاص، يبحثون عن طرق، لاسترجاع حساباتهم على الفيس بوك فإذا كنت أنت منهم ايضا، وتمت سرقة حسابك على الفيس بوك، فيمكنك متابعة القراءة إلى النهاية، لنتعرف على طرق استرجاع حساب فيسبوك مسروق.

استرجاع حساب فيسبوك مسروق

لاسترجاع حساب فيس بوك مسروق تابعوا معنا خطوة بخطوة لاعادة ايميل الفيس بوك والاجابة على السؤال استرجـاع حساب فيسبوك مسروق :

استرجاع حساب فيسبوك مسروق
استرجاع حساب فيسبوك مسروق
  • إرجاع حساب فيس بوك مسروق عن طريق الهوية
  • إنتقل إلى نموذج الإبلاغ عن حساب مسروق.
  • الخطوة التالية قم بالنقر على تمت سرقة حسابي لكي ننتقل إلى المرحلة الثانية قم بإدخال معلومات الحساب مثل رقم الهاتف أو البريد الالكتروني أو إسم المستخدم أو عنوان الاي بي.
  • الخطوة الاخيرة قم بالضغط على بحث سيتم تحويلك إلي إدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور الحالية أو كلمة السرالقديمة أدخل الايميل أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب ثم قم بإدخال كلمة المرور الحالية أو كلمة مرور قديمة ثم النقر على متابعة.

قد يهمك :

كيفية استرجـاع حساب فيسبوك مسروق

إذا تمت سرقة حساب Facebook الخاص بك ، فيجب عليك إبلاغ الشبكة الاجتماعية بالحادث والبدء في إجراء استرداد الحساب لاستعادة السيطرة عليه ومن طرق استرجـاع حساب فيسبوك مسروق نجد الطريقة التالية :

كيفية استرجاع حساب فيسبوك مسروق
كيفية استرجـاع حساب فيسبوك مسروق
  • يجب عليك فتح تطبيق فيس بوك من خلال الهاتف الخاص بك ثم اضغط على عبارة هل نسيت كلمة السر وبعدها قك بكتابة رقم الهاتف الخاص بك او البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيس بوك.
  • وبعدها اضغط على زر بحث بعدها ستظهر لك صورة الحساب الخاص بك عندها يمكنك تحديد طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المسروق الخاص بك: من خلال البريد الإلكتورني Via Email الذي سيصلك فيه رمز إعادة تعيين كلمة السر عبر رسالة على الهاتف Via SMS التي ستصلك على رقم الهاتف الخاص بك المسجل على حسابك فيس بوك والتي تحتوي على رمز إعادة تعيين كلمة السر.
  • بعدها اضغط على خيار متابعة في هذه الخطوة سيصلك رمز اعادة تعيين كلمة السر حسب الطريقة التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة في حالة كان البريد الإلكتورني فتوجه للبريد الإلكتورني الخاص بك وقم نسخ الرمز الذي يتكون من 6 ارقام. اما إذا اخترت الهاتف فيسصلك ذلك الرمز على الهاتف.
  • بعدها قم لصق ذلك الرمز في المكان الخاص به على تطبيق فيس بوك. ثم اضغط على زر متابعة بعدها اضغط على زر تسجيل خرجي من الأجهزة الأخرى “Log me out of other devices” لغلق الحساب على هاتف السارق بعدها قم بكتابة كلمة السر الجديدة والتي يجب لن تكون قوية تحتوي على رموز وارقام وحروف بعدها اضغط على متابعة “Continue”.

استرجاع حساب فيسبوك مسروق بكلمة السر القديمة

هناك عدة خطوات يمكنك القيام بها عند محاولة استرجـاع حساب الفيس بوك عن طريق كلمة السر القديمة وهي كالتالي:

استرجاع حساب فيسبوك مسروق بكلمة السر القديمة
استرجاع حساب فيسبوك مسروق بكلمة السر القديمة
  • ندخل إلى موقع الفيس بوك العالمي ونكتب الإيميل المراد استرجاع كلمة السر له سوف تظهر لنا نافذة جديدة بأن الحساب لا يفتح فنختار الأيقونة التي يكتب عليها (نسيت كلمة السر) سيظهر لنا صفحة جديدة المطلوب أن نكتب الإيميل القديم ثم نضغط على كلمة (بحث) حتى يتم عرض أكثر من إيميل لنفس الاسم وعليك باختيار الإيميل الخاص بك.
  • ستظهر بعد ذلك نافذة جديدة يتم اختيار منها (لم يعد الوصول إلى هذه) بعد أن تظهر نافذة جديدة سيطلب منك أن تكتب الإيميل الخاص في الخانة المخصصة له ويكرر كتابته في الخانة الأخرى سيطلب منك بعد ذلك سؤال الأمان الخاص بالفيس بوك المسروق.
  • لو استعصى عليك الوصول إلى سؤال الأمان يمكن الاستعانة ببعض الأصدقاء عن طريق البحث عنهم في الصور بعد ذلك سوف يطلب منك الفيس بوك اختيار ثلاثة أصدقاء من الأصدقاء الموجودين في حسابك المسروق بعد اختيار الأصدقاء يتم الضغط على (تقديم)، وبعد ذلك يتم (اختيار الرموز إلى الأصدقاء).
  • كل ما عليك فعله هو إحضار الرموز المرسلة من عند الأصدقاء ويتم إدخالها في الخانات الثلاثة المخصصة لها واضغط على تقديم سيطلب منك الفيس بوك إعادة تعيين كلمة السر، وفي خلال 24 ساعة سوف يتم إعادة الفيس بوك لك مرة أخرى.

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق رقم الهاتف

يمكن استرجـاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق رقم الهاتف بالخطوات التالية :

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق رقم الهاتف
استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق رقم الهاتف
  • أول خطوة هي تحديد أو العثور على حسابك لاستعادة حساب الفيسبوك Facebook الخاص بك، توجه إلى > صفحة استرداد Facebook وأدخل اسم المستخدم أو رقم الهاتف الذي قمت بإضافته مسبقًا إلى حسابك على الفيس بوك Facebook.
  • بمجرد نجاحك في العثور على حسابك، سترى ملخصًا لملفك الشخصي قبل المتابعة، تحقق بعناية مما إذا كان هذا هو حسابك بالفعل وما إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى رقم الهاتف الظاهر.
  • الآن سيظهر لك خياران لتلقي رسالة رمز الحماية، وهي ارسال رمز الحماية الى رقم الهاتف إذا كان مدرج من قبل، اختر الذي يناسبك ثم اضغط على زر المتابعة (Continue).

استرجـاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية
استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية
  • لاسترجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية يجب على الهوية التي تستعملها تكون من نفس البلد الذي سبق و سجلت به على فيس بوك، فالمغربي يستعمل هويته المغربية و المصري يستعمل المصرية و كذا…
  • شيء ثاني لو كان اسمك احمد مثلا و حسابك عليه اسم احمد، هنا لا داعي لاتعاب نفسك ، فكل ما عليك هو فتح الموبايل و اخذ صورة لهويتك الشخصية او رخصة السياقة او بطاقة العمل او بطاقة جامعية او اي بطاقة رسمية يظهر عليها اسمك الكامل و صورتك الشخصية .
  • الهوية طبعا يجب ان يكون عليها اسمك الكامل ، و نفس تاريخ الميلاد و مكان الميلاد الموجودين بفيس بوك، واي معلومات خاطئة ستقابل من خلالها بالرفض الكامل ، و ذلك بسبب توافق معلومات الحساب مع الهوية ، و طبعا من الافضل ان تكون الصورة الموجودة على الهوية رسمية و تخصك انت او انتي.
  • و في حال استعملت طرق الحصول على هوية اون لاين التي شرحتها ، حاول ان تجعلها مثل الحقيقية قدر المستطاع فهدف استرجاع حسابك فيس بوك ، و اليك احد الشرحين المميزين حول العملية ‘ هوية FB 1 ‘ او هوية FB 2 ‘ ، و طبعا يفضل دائما استعمال الشرح الاولى الذي ذكرته لكم ، و كل الشروحات ستفيدك لتحصل على فكرة كاملة حول هويات الفيس بوك .

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الأصدقاء

يلزم اتباع هذه الخطوات الهامة لمستخدم الفيس بوك، لي يقوم بتفعيل استرجاع أو استرداد حسابه في حساب خسارته من خلال الأصدقاء كالتالي:

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الأصدقاء
استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الأصدقاء
  • لابد من تفعيل خاصية استرداد حساب الفيس بوك عن طريق الأصدقاء القيام بهذا الخطوات لكي تقوم بتفعيل الخاصية فهيا بنا نتعرف على هذا المجموعة من الخطوات.
  • قم بفتح تطبيق الفيس بوك على الموبايل أو الحاسوب قم بالذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالحساب ثم قم بالضغط على الأمان .
  • ثم قم بالضغط على الأصدقاء للاتصال بهم في حالة قفل حسابك ثم قم بالضغط على اختيار جهات اتصال موثوق بها. ثم قم بالختيار بعينيه من 3 الي 5 أشخاص مقربين منك وإضافتهم للقائمة.
  • ثم قم بحفظ لك الإعدادات. فعند فقدان هذا الحساب سوف يرسل الفيس بوك رسائل لمجموعة الأشخاص الذي تم اختيارهم في قائمة جهات اتصال موثوق بها لتتمكن من خلالهم من استرداد الحساب.