موقع إقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه برزنتيشن بوربوينت جاهز عن التدخين بالانجليزي ، و بوربوينت عن التدخين جاهز، و برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي، و عرض بوربوينت عن التدخين للاطفال، و حوار عن التدخين بالانجليزي، و بحث عن التدخين بالانجليزي pdf، و جمل عن التدخين بالانجليزي قصير، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن بوربوينت جاهز عن التدخين بالانجليزي

نورد لكم في التالي من السطور نموذج لبرزنتيشن بوربوينت جاهز عن التدخين بالانجليزي مترجم الى العربية:

برزنتيشن بوربوينت جاهز عن التدخين بالانجليزي
برزنتيشن بوربوينت جاهز عن التدخين بالانجليزي

Smoking has many risk factors that can affect individual’s lives forever even if they have never put a cigarette in their mouth.
Firstly, cigarette smoking leads to serious health problems that can impact one’s life forever, such as cancer, heart disease, strokes, asthma and wide variety of other diseases.
Secondly, second-hand smoke can affect children and the rest of the population and can harm their health. Thirdly, smoking is one of the most common problems today that are killing people, all over the world.
Lastly, cigarettes are expensive and are a financial burden on families that are in poverty. So, the government has issued a law that doesn’t allow passengers in trains, cars and taxis to smoke.
Now it is responsibility of government around the world to take action against smoking and ban it from public places. Governments around the world should provide quitting treatments of smoking in different society so we can eradicate the diseases from our society. I think smokers should be fined and all companies of cigarette production must be closed down.
Moreover, the government should make the best use of media to make campaigns against smoking. In addition to that, smokers should have a real desire to give up smoking.

هناك العديد من عوامل الخطر المرتبطة بالتدخين التي يمكن أن تؤثر على حياة الأفراد إلى الأبد حتى لو لم يضعوا سيجارة في أفواههم.
أولًا، يؤدي تدخين السجائر إلى مشاكل صحية خطيرة يمكن أن تؤثر على حياة الشخص إلى الأبد، مثل: السرطان، مرض القلب، السكتات الدماغية، الربو، ومجموعة متنوعة من الأمراض الأخرى.
ثانيًا، يمكن أن يؤثر التدخين السلبي على الأطفال وبقية السكان ويمكن أن يضر بصحتهم. ثالثًا، يعد التدخين من أكثر المشكلات شيوعًا اليوم التي تقتل الناس في جميع أنحاء العالم.
أخيرًا، السجائر غالية والثمن وتشكل عبئًا ماليًا على الأسر الفقيرة. لذا أصدرت الحكومة قانونًا يمنع الركاب في القطارات والسيارات والتاكسي من التدخين.
الآن يقع على عاتق الحكومات في جميع أنحاء العالم مسؤولية اتخاذ إجراءات ضد التدخين وحظره في الأماكن العامة. يجب على الحكومات في جميع أنحاء العالم توفير علاجات الإقلاع عن التدخين في المجتمعات المختلفة حتى نتمكن من القضاء على جميع الأمراض التي تتفشى في مجتمعنا بسببه. أعتقد أنه يجب فرض غرامة مالية على المدخنين، وإغلاق جميع شركات إنتاج السجائر.
علاوة على ذلك، يجب على الحكومة الاستفادة القصوى من وسائل الإعلام لتنفيذ حملات توعية عن مخاطر التدخين، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المدخنين أنفسهم رغبة حقيقية في الإقلاع عن التدخين.

بوربوينت عن التدخين جاهز

  • بإمكانكم تحميل بوربوينت عن التدخين جاهز من خلال الرابط التالي من هنا.

برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي مع الترجمة وهو كالتالي:

Tobacco has a disastrous impact on our health. Nonetheless, there are lots of people who consume tobacco for a long time and daily. It is shocking that nearly one billion people around the whole world smoke.
Tobacco has a major impact on the lungs, and around a third of cancer cases happen because of smoking. For instance, smoking can cause shortness of breath for a human as well as coughing. Moreover, it can increase the risk of tract infection. In addition, smoking affects the well-being of people as well, as it alters the sense of smell and taste. It also reduces the ability to do physical exercises, and hampers the physical appearance of a person through giving yellow teeth and aged skin.
Smoking might affect our relationship with family and friends, because of the greater risk of depression or anxiety. Most importantly, it is expensive that waste money on a cigarette with the bad return.

للتبغ تأثير كارثي على صحتنا. ومع ذلك، هناك الكثير من الأشخاص الذين يستهلكون التبغ لفترة طويلة ويومياً. إنه لأمر مروع أن يدخن ما يقرب من مليار شخص حول العالم.
للتبغ تأثير كبير على الرئتين، وحوالي ثلث حالات السرطان تحدث بسبب التدخين. على سبيل المثال، يمكن أن يسبب التدخين ضيقًا في التنفس للإنسان وكذلك السعال. علاوة على ذلك، يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بعدوى الجهاز الهضمي. بالإضافة إلى ذلك، يؤثر التدخين على رفاهية الناس أيضًا، حيث يغير حاسة الشم والتذوق. كما أنه يقلل من القدرة على القيام بالتمارين البدنية، ويعيق المظهر الجسدي للإنسان من خلال اصفرار الأسنان والجلد المسن.
قد يؤثر التدخين على علاقتنا بالعائلة والأصدقاء، بسبب زيادة خطر الإصابة بالاكتئاب أو القلق. الأهم من ذلك، أنه من المكلف إهدار المال على السيجارة مع العائد السيئ.

قد يهمك:

عرض بوربوينت عن التدخين للاطفال

إليكم في هذه الفقرة عرض بوربوينت عن التدخين للاطفال مع الترجمة وهو كالتالي:

Smoking is a bad practice spread among people that invites them to inhale the air emitted by burning a certain plant, and this leads them to become addicted to cigarettes that they claim that they can not stay away from.
Despite the widespread of smoking around the world, this does not mean that it is a beneficial or correct behavior, and although it is usually issued by adults, adults may make mistakes sometimes and we must advise them in a polite way, and tell them about the great harm that smoking can cause to human health. We also have to be aware and spread awareness of the harms of smoking and the need to stay away from it among those who are younger than us.
Reform begins with children who are the men of the future. The polite and intelligent child is the one who realizes the harm of smoking and prevents himself from approaching it, not when he is young or even when he grows up.

التدخين ممارسة سيئة منتشرة بين الناس تدعوهم إلى استنشاق الهواء المنبعث من حرق نبات معين، وهذا الأمر يدفعهم إلى الإدمان على السجائر التي يدّعون أنهم لا يستطيعون أن يبتعدوا عنها.
على الرغم من هذا الانتشار الواسع للتدخين حول العالم، إلا أن ذلك لا يعني أنه مر مفيد أو تصرف صحيح، وعلى الرغم من أنه يصدر عن الكبار عادةً إلا أن الكبار قد يخطئون أحيانًا ويتوجب علينا أن نقدم لهم النصح بطريقة مهذبة، وأن نحدثهم عن الأضرار الكبيرة التي يمكن أن يسببها التدخين على صحة الإنسان. كما أن علينا أن نكون أطفالًا واعين وننشر الوعي بأضرار التدخين وضرورة الابتعاد عنه بين من هو أصغر منه سنًا.
الإصلاح يبدأ من الأطفال الذين هم رجال المستقبل، والطفل المهذب والذكي هو الذي يدرك ضرر التدخين ويمنع نفسه عن الاقتراب منه لا في صغره ولا حتى عندما يكبر.

حوار عن التدخين بالانجليزي

حوار بين صديقين عن التدخين باللغة الأنجليزية:

?Ali: Hi sara how are you
Sara: I’m not well, my dad is laying in the hospital , he had a heart attack
Ali: I am very sad a bout you ,Why did this happen to your father? Sara : Because he is addicted to smoking

Ali : I am smoking too , but I didn’t now smoking can be dangerous for our life.
Sara : you must stop smoking, Because smoking harms all parts of the body, it can cause lung cancer, strokes, blocked arteries, chronic obstructive pulmonary disease, shortness of breath and a weakened immune system

Ali :Oh my God, could smoking be this harmful
Sara: of course ,Smoking has caused many people to lose their lives.
Ali : I will never smoke, and I will advise all of my friends to stop smoking .
Sara: that’s very good.
Ali: thanks sara for your advice ,I hope your father is cured soon.
Sara :your welcome, Bye .

ترجمة الحوار بين صديقين باللغة العربية

  • علي ؛ مرحبا سارا كيف حالك ؟
  • سارت ؛ أنا لست بخير ، لان و الدي يرقد في المستشفى ، لقد تعرض لنوبة قلبية .
  • علي ؛ لقد حزنت جدا على والدك ، لماذا حدث هذا له .
  • سارا ؛ لأنه مدمن على التدخين .
  • علي ؛ أنا أيضا أدخن ، لكني لم أكن أعلم أن يمكن للتدخين أن يكون خطيرا الى هذه الدرجة .
  • سارا ؛ يجب عليك أن تقلع عن التدخين ، لأن التدخين يضر كل أنحاء الجسم ، و يكون السبب في سرطان الرئة ، و الجلطات الدماغية ، و انسداد الشرايين ، و مرض الانسداد الرئوي المزمن ، و ضيق التنفس ، و ضعف جهاز المناعة .
  • علي ؛ يا إلهي هل يكون التدخين بهذا الضرر ؟
  • سارا ؛ بالطبع ، التدخين كان السبب وراء فقدان الكثير من الناس حياتهم .
  • علي ؛ لن أدخن ابدا مره أخرى ، و سوف أنصح جميع اصدقائي على ترك التدخين .
  • سارا ؛ سيكون هذا جيد جدا .
  • علي ؛ شكرا لنصيحتك سارا ، و أتمنى الشفاء السريع لوالدك .
  • سارا ؛ على الرحب و السعى ،الى اللقاء .

بحث عن التدخين بالانجليزي pdf

بإمكانكم تحميل بحث عن التدخين بالانجليزي pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

جمل عن التدخين بالانجليزي قصير

إليكم في هذه الفقرة جمل عن التدخين بالانجليزي قصير وهو كالتالي:

smoking is a very bad habit. …
smoking can cause many bad diseases such as cancer and heart disease. …
Smoking is a very bad habit. …
When we sit next to a smoker, we breathe in smoke. …
there is a strong medical evidence that smoking is related to many diseases. …
smoking is bad for health and cause many diseases.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا