يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة ، و الفا بلس كريم ، و كريم الفا بلس الاصلي والتقليد ، و كريم الفا بلس مع بيبانثين ، و هل كريم الفا بلس يزيل الكلف ، و بديل كريم الفا بلس ، تحرص المرأة العربية على الاهتمام بجمالها لذلك تهتم كثيرًا بتفتيح المناطق الداكنة، ولعل أكثر المناطق التي تتعرض للاسمرار هي المناطق الحساسة، وللتغلب على هذه المشكلة المؤرقة ينصح الأطباء باستخدام كريم الفا بلاس لتفتيح المنطقة الحساسة الذي أثبت فعاليته في تحقيق أفضل النتائج.

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة

تعاني بعض السيدات من مشكلةالإسمرار في الجلد ووجود مناطق داكنة في البشرة وخاصة في الاماكن والمناطق الحساسة وهي من المشاكل الكبري التي قد تسبب احراجاً او حالة نفسية سيئه عند المرأة وخاصة بعد الزواج ، و فيما يلي بعض تجارب سيدات مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة :

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة
تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة
  • التجربة الاولى : تقول سيدة عن تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء “كنت اعاني من العديد من المشاكل مع بشرتي مثل عدم توحيد لون بشرتي و وجود بعض العلامات بسبب حب الشباب ، وعندما سمعت عن تجارب كريم الفا بلس قررت تجربتة , خاصتا عندما عرفت ان كريم الفا بلس مكون من مستخلصات جدور نبات عرق السوس ، وفعلا ساعدني كريم الفا بلس بعد استعمالة يوميا لمدة شهريين في تفتتيح لون بشرتي ، وكانت تجربة ناجحة “
  • التجربة الثانية : استمرت تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح المنطقة الحساسة لمدة شهر، استخدمته فيها لمنطقة البكيني لأن لونها كان أغمق كثيرا عن باقي الجسم، ويمكن تقسيم تجربتي معه كالتالي بعد أسبوع: لاحظت ان الجلد المتصبغ يتقشر تدريجيا بدون ألم او حساسية، كما لاحظت أن اللون الداكن يختفي من المنطقة تدريجيا. بعد 14 يوم: استمر تقشير الجلد بلطف، واختفت العديد من التصبغات، كما أصبحت المنطقة أنعم كثيرا عن ذي قبل بعد 30 يوم: تم توحيد لون المنطقة الحساسة بالفعل، وابيضت المنطقة بعض الشئ، ولكن ليس بالنتيجة أو السرعة المتوقعة، بل لاحظت أن تأثيره بطئ على عكس معظم كريمات تفتيح المناطق الحساسة.
  • التجربة الثالثة : أكدت العديد من التجارب أن Alpha Plus Cream له العديد من المزايا منها: يعمل هذا الكريم على التخلص من البقع الداكنة التي تصيب البشرة ، لأنه يساعد على توحيد لون البشرة. يزيل البثور والندبات وعلامات الجلد على الجلد. ينظف هذا الكريم البشرة من الشوائب ، ويزيل البثور من الجلد. تساعد المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها هذا الكريم في تفتيح لون البشرة وتساعد في تبييض البشرة. يحتوي هذا الكريم على بعض المركبات الكيميائية المستخلصة من جذور عرق السوس والتي لها قدرة كبيرة على علاج التهابات الجلد.

قد يهمك :

الفا بلس كريم

يعد ألفا بلس من الكريمات التي تندرج تحت مسمى مستحضرات التجميل والعناية، حيث أن هذا المنتج تمت صناعته لكي يلائم البشرة المرهقة التي تتعرض للكثير من المتاعب والمشاكل.

الفا بلس كريم
الفا بلس كريم
  • نعلم جميعنا أن البشرة تعد من أهم الأشياء التي تعتني بها المرأة والتي تريد دائماً أن تجعلها مشرقة وفي وضع جيد، ولهذا تمتصناعة كريم ألفا بلس لكي يوفر للمرأة كل الرعاية والاهتمام الذي تريده لبشرتها.
  • فيقوم منتج ألفا بلس بتوحيد لون البشرة وجعلها في حالة إشراقة دائمة وصفاء مستمر، كما أنه له القدرة الفعالة على توفير جميع الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لكي تكون صحية.
  • كريم الفا بلس يساعد على توحيد لون الجسم و ازالة البقع الداكنة فهو يقلل من ظهور البقع البنية ويساوي درجة اللون في كافة مناطق الجسم بسرعة كبيرة. كريم الفا بلس يمنع مظاهر الشيخوخة المبكرة ويزيل آثار التجاعيد ليعطيكِ بشرة براقة نضرة.
  • ويعمل على حماية البشرة من الالتهاب. فهو يحتوي على مواد فعالة مستخلصة من منتجات عشبية مما يخفف الآثار الجانبية له فيمكن استخدامه لمدة طويلة دون خوف او قلق من تأثيرة السلبي على البشرة الجرعة: يستعمل الكريم مرتين يوميا.

كريم الفا بلس الاصلي والتقليد

يمكن معرفة الفرق بين كريم الفا بلس الاصلي والتقليد قبل استخدامه للحصول على أفضل نتيجة ويتمثل الفرق فيما بينهم فيما يلي :

كريم الفا بلس الاصلي والتقليد
كريم الفا بلس الاصلي والتقليد
  • يجب ان تتأكدي ان الكريم اصلي حيث يوجد نوعين كريم الفا بلس الاصلي والتقليد كما تجدر الإشارة الي انه تعتبر شركة أفالون فارما هي المنتج لهذا الكريم وهي شركة سعودية مشهورة ويعمل الكريم على توحيد لون البشرة وتبييض الوجه بشكل سريع منذ أولى لحظات استعماله.
  • شركة أفالون فارما تعتبر من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل حيث تتمتع المنتجات التي تنتجها الشركة بالعديد من المميزات وقد حققت نسب مبيعات كبيرة وكذلك حازت على ثقة العملاء.
  • سعر الكريم: يبلغ سعر الكريم 125 درهم ، مكونات الكريم يتكون من مادة الالفا اربيوتين ومادة الجلابريدين وغيرها من مواد تفتيح البشرة الأمنه ، الشركة المنتجة للكريم الشركة المنتجة هي افالون فارما.

كريم الفا بلس مع بيبانثين

يمكن استخدام الفا بلس مع كريم تفتيح اخر؟ نعم يمكن ذلك بالتاكيد وبمعرفة الطبيب لبعض البقع التى تكون عميقة أو مدي تصبغ البشرة فقد تحتاج إلى فاعلية أكبر واستخدام منتج اخر مع الفا بلس.

كريم الفا بلس مع بيبانثين
كريم الفا بلس مع بيبانثين
  • يحذر أطباء الجلدية عادةً من المزج بين كريمين أو حتى من استعمال كريمات مختلفة قي الوقت ذاته من مدة المعالجة، ولكن هل ينطبق ذلك على ألفا بلس وبيبانثين؟
  • باختصار لم تخرج حتى اليوم أيّ تقارير طبّية أو تحذيرات من مراكز عالمية تمنع الجمع بينهما، لذلك يمكنك استعمال كريم بيبانثين بعد كريم ألفا بلس على الفور، وذلك لتهدئة تهيج البشرة والحفاظ على ترطيبها مع تنشيط المرونة فيها.

هل كريم الفا بلس يزيل الكلف

يظل الكلف وتصبغات الجلد من أكثر مشكلات البشرة إزعاجاً للمرأة، حيث يؤثر على صفاء البشرة ومظهرها كما يحتاج للمزيد من العناية والوقت ليتم التخلص منه، لذلك ينصح باستخدام كريم الفا بلس للكلف كونه من كريمات التفتيح الآمنة والفعالة.

هل كريم الفا بلس يزيل الكلف
هل كريم الفا بلس يزيل الكلف
  • يمتاز كريم الفا بلس للتبيض بقدرته على إزالة البقع من الاماكن الحساسة بدون أى يسبب حساسية للجلد أو احمرار للبشرة.
  • يعتبر حل نهائي لازالة البقع الناتجة عن الإصابة بحبوب الوجه أو الجسم. حل نهائى وفعال لعلاج مشكلة الكلف التي تحدث نتيجة الحمل أو التعرض لاشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة والتي تسبب مشاكل عديدة للجلد.
  • طريقة استخدام كريم افالون الفا بلس للكلف اغسلي بشرتك جيدا وجففيها بلطف وزعي كمية صغيرة من الكريم على مناطق الكلف التي تريدين تصحيح لونها.
  • دلكي بشرتك بلطف حتى يمتص تمامًا. يفضل استخدام الكريم ليلًا ، انتظري لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء و يمكنك ملاحظة التحسن في غضون شهر، وحتى ثلاثة أشهر من الاستخدام المنتظم للكريم.

بديل كريم الفا بلس

بديل كريم الفا بلس
بديل كريم الفا بلس
  • يعتبر الفا بلس كريم جيد ويمنح المناطق الحساسة تفتيح متوسط وتنعيم ملحوظ، وهو آمن لأن مكوناته طبيعية ومعظمها مخصص للتفتيح، إلا أن تأثيره بطئ بعض الشئ ويحتاج إلى شهر تقريبا لرؤية نتائج حقيقية.
  • كما توجد عدة كريمات أفضل منه بكثير، مثل كريم بيزلين أو كريم ستارفيل وايتنينج.
  • وهناك العديد من البدائل كريم الفا بلس لها نفس المادة الفعالة أو مادة فعالة أخرى لها نفس التأثير العلاجي ومن تلك البدائل ما يلي أون تارجيت.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا