يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي موقع vova ، و موقع فوفا للتسوق ، و تطبيق فوفا ، و هل تطبيق vova صادق ، ودكانتي Dookanti ، فموقع vova يعتبر من أبرز المتاجر العملاقة في عالم ترويج وتسويق أجود المنتجات العالمية، ذات جودة عالية، وبأسعار غاية في الروعة، كما أن شركة vova عملت على إنشاء تطبيق خاص بها، والذي حقق نجاح كبير جدا في عدد التنزيلات والتي وصلت إلى نسبة ٪80، كما أن التطبيق متوفر في جميع المتاجر الإلكتروتية كغوغل بلاي وأبل سطور وبلاي سطور، وبصفة مجانية ، اليكم فيما يلي تجربتي موقع vova تابعوها معنا.

تجربتي موقع vova

موقع vova يحتوي على مصداقية عالية جدا، وكذا سمعة عالمية مشرفة، من أبرز الخدمات الرائعة لموقع vavo نجد، خدمة الدفع التي لا تتطلب وقت كبير، بل تتم بأسرع وقت ممكن، سنضع بعض تجارب عملاء الموقع منها تجربة سلبية.

التجربة الايجابية :

التجربة السلبية :

إن موقع vavo مع كامل الأسف، لا يحتوي على وسيلة للدفع دون بطاقة الإئتمان أو بايبال، لهذا أعزائي القراء، سأعرض لكم طريقة فتح مساب بايبال فهي جد بسيطة وسريعة، لا يتطلب الأمر للحصول على حساب في الباييال سوى دقائق معدودة، فهو وسيلة دفع جد بسيطة وسريعة للغاية.عملية الشحن فهي بطيئة شيأ ما، وليست سريعة بشكل جيد. المنتجات التي يروجها موقع vavo فهي صينية بامتياز، كما يقع مقرها بدولة لندن، هذه المعلومة مزيفة وليست صحيحة جميع طلباتك ومشترياتك، فهي لا تأتي دفعة واحدة بل يتم إرساله لك بطريقة مفرقة. كل منتوج سيصلك في يوم معين. لا يتوفر الموقع عن خدمة الدفع عند الإستلام تتوصل بجميع مشترياتك خلال مدة شهر أو شهرين. يعاني أغلب الزبائن من الخدع التي يقعون فيها، يرون المنتجات غاية في الروعة، لكن عند إستلامهم لها، كأنها منتجات ذات جودة كلبية، حقا المظاهر خداعة، فلا يغركم أعزاء القراء مظهر منتجات الموقع.

قد يهمك :

موقع فوفا للتسوق

موقع فوفا للتسوق يضمن بيئة تسوق آمنة ، تسوق بأمان مع ضمان VOVA ، استقبل الطلبات أو استرد أموالك ، ضمان المعاملات الخاصة بك مع طريقة الدفع المفضلة لديك ، ادفع عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان .

  • يدعم لغات متعددة. بما في ذلك 19 لغة مثل الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والسويدية والنرويجية والإيطالية والبرتغالية والدنماركية والفنلندية والروسية والهولندية والعربية والعبرية والبولندية والتشيكية والسلوفاكية والتركية والصينية التقليدية.
  • يتميز موقع vavo بسهولة التعامل به، حيث يمكنك من ربح أكبر مبلغ مالي، عن طريق جمع أكبر عدد ممكن من النقاط بصفة يومية.
  • حقق موقع vavo أكبر نسبة للتنزيلات إذ بلغت %85، كما حصلت على تقييم ممتاز ورائع، 4.5/5.0، هذا يدل على المصداقية والسمعة الجيدة التي يتوفر عليها هذا الموقع الرائع.
  • أروع ميزة يحتوي عليها موقع vavo، نجد عدم ضهور الإعلانات التي تقلق العديد من الأشخاص، فالأرباح التي يحققها الموقع تأتي من مبيعاته لجميع المنتحات العالمية والمتنوعة ذات جودة ممتازة.
  • للتسجيل في الموقع اضغط هنا

هل تطبيق vova صادق

  • تطبيق vova رائع جدا الذي استفاد منه الجميع حيث توصل الكثير من الأشخاص بمنتجات مجانية حتي أبواب منازلهم وذلك أن التطبيق سهل العمل عليه و ربح المجانيات من خلاله.
  • من التحديثات الجديدة لهذا التطبيق قام بإضافة خاصية جديدة تسمح بجميع المستخدمين بربح مبالغ مالية محترمة يوميا وذلك بطرقتين إما عن طريق دعوة الأصدقاء وجمع الجواهر بحيث تحصل علي 3 جواهر عن كل صديق تقوم باستدعائه وهذا أمر سهل ولن تجده في تطبيق أخر وذلك أن كل 20 جوهرة تساوي 1 دولار بمعني إن استدعيت 20 شخص فقط تحصل علي حولي 3 دولار بكل سهولة.
  • والطريقة الثانية هي أن التطبيق يقدم لك رابط خاص بك ويقدم لك مبلغ مالي علي سبيل المثال 20 دولار وعندما ينقر أي صديق علي ذلك الرابط ينقص من المبلغ رصيد معين.
  • ويضاف إلي رصيدك وعندما يضاف جميع المبلغ إليك تستطيع سحب تلك ال 20دولاروهذا العمل يتطلب إنشاء مجموعة والتعاون فيما بينها ولكن شخصيا أحبذ الطريقة الأولي حيث تقوم بالترويج لرابطك عبر مواقع التوصل الاجتماعي وسوف تربح من خلال ذلك.
  • لا يتطلب التطبيق مساحة كبيرة، لأن حجمه جد بسيطة ولا يتعدى 30 ميغا بايت ، يحتوي التطبيق على عدة لغات متعددة.
  • التطبيق متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية العملاقة، كبلاي سطور، يحتوي التطبيق على مصداقية جد مميزة، حقا تطبيق غاية في الروعة.

هل تطبيق vova صادق

  • من الممكن انك سمعت عن تطبيق فوفا للتسوق عبر الانترنت فهو متجر الكتروني لتسوق المنتجات فلهذا شركة فوفا ان تجعل فكرة المشتركين واصحاب قنوات اليوتيوب ان يقوموا بالترويج للمتجر الخاص بهم و يأتوها بزوار (متسجلين جدد) في التطبيق مع عروض و منتجات رائعة مع بعض المجانيات و الأسعار التي ستبهر الزوار و المتسجلين في التطبيق الجدد.
  • لذا كانت فكرة شركة فوفا بدلأ من تضييع ألاف بل ملايين الدولارات من أجل التسويق في الانترنت و عمل الاعلانات لدى الشركات الاعلانية ، قررت أن تقوم بعمل نافذة او جزء خاص في التطبيق عبارة عن جزء خاص بجمع الماسات (Diamonds) . و تحصل من خلالها على منتجات أو مال قابل للسحب من خلال بايبال او قسيمة vova او طرق أخرى .
  • تطبيق vova صادق وله سياسة ضمان الرضا 100٪ حتى تتمكن من الاستمتاع بالتسوق لملايين المنتجات عالية الجودة وبأسعار منخفضة بما في ذلك الملابس والحقائب ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد ، مع راحة البال. نحن نحب أن نجعل التسوق ممتعًا ومفيدًا! دع Vova تساعدك على معرفة ما تحزمه في حقيبتك. دع Vova تساعدك على تحقيق وفورات كبيرة!

دكانتي Dookanti

يوفر تطبيق دكانتي Dookanti الوقت وعناء البحث من خلال مايضمه من أفضل أنواع البقالة والمنتجات. بالإضافة لما سبق، يضم خدمات مميزة مثل إمكانية الاستبدال أو إرجاع المنتج.

  • إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق تسوق للبقالة في الأردن ، فلا تبحث عن أي تطبق غير دكانتي، مع خدمتنا سوف نقدم لك أفضل جودة من احتياجات البقالة الخاصة بك من أرقى محلات البقالة في عمان بما في ذلك محلات السوبر ماركت الأردنية والهايبرماركت ومراكز التسوق في حين نبذل قصارى جهدنا لضمان النضارة وأفضل جودة.
  • يوفر توصيل مجاني اذا تم طلب المتجات في اليوم الحالي و طلب التوصيل في اليوم التالىي.
  • يمكنكم إرجاع أي صنف أو أصناف لا تنال إعجابكم من دون الحاجة لإبداء الأسباب وستدفعون فقط ثمن البضاعة التي تعجبكم.
  • تستطيع دفع الفاتورة الخاص بك بعد تلقي المنتجات و تكون قد استلمت كافة المنتجات.
  • لتحميل دكانتي Dookanti اضغط هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا