يقدم لكم موقع إقرأ أفضل رسالة وداع للحبيب ، و رسالة وداع للحبيب طويلة ، و كلمات وداع حزينة للحبيب ، و رسالة وداع وشكر للحبيب ، و رسالة وداع للحـبيب قبل الموت ، و رسالة وداع للحـبيب بالدارجة المغربية ، فرسالة وداع للحبيب قد يتجاهلها أكثر الناس، ولكن لا تفعل أنت مثل أولئك الأشخاص، بل كن أوّل المبادرين لإرسال رسائل وداع وفراق الحبيب لما تحمله من إيجابيات لك وللحبيب، بحيث أنها تؤكد لشريك الحياة أنك ستبقى تذكره بالرغم من حجم المسافات بينكم وأيضًا تعتبر رسائل وداع وفراق الحبيب وسيلةً للتّنفيس عن ألم الفراق، لكي تستطيع الانطلاق من جديد في فترة غياب الحبيب ، فإليكم اجمل رسالة وداع للحبيب.

رسالة وداع للحبيب

قد تكون أحد هؤلاء الأشخاص على كوكب الأرض الّذين يرون أن إرسال رسالة وداع للحبيب هي وسيلة لإنجاح العلاقات قد لا تعرف مقدار ما تعنيه رسائل وداع للحبيب هذه لأحبّائك حتّى تتلقّى أنت واحدةً مثلها بنفسك ، اليكم افضل هذه الرسائل.

رسالة وداع للحبيب
رسالة وداع للحبيب
  • أكره مراسم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء وليس للأحبّة.
  • نعم سأرحل ولكن دون وداع سأرحل دون أن يشعر قلبك برحيلي سأرحل ولكن أحاول أن أستجمع أحاسيس قلبي ساعدني أيها القلب كي أرحل.
  • فِي اللَيل تصمِت كل الأَشياء من فراقهم إلا القُلوب تحزن بصوت عالٍ لا يسمع.
  • أتمنى لك السعادة في حياتك، فكيف لي أن أتمنى لحبيبي العذاب، فحتى لو فارقتني وألمني غيابك، ستبقى دوماً أعز وأغلى الأحباب.
  • عش كل لحظةٍ فيها وتأكد من قضاء الرّحلة بأكثر طريقةٍ رومانسيّةً ممكنة.
  • بعد كل ھذا الحب والعذاب أعطيتك كل شيء، وجعلتني وحدي أسير في الطريق.
  • لم أخشى من الفراق لأننا، بالروح لا بالعين متصلان، والطيف منك يزورنى وأزوره، فأنا أنت، وأنت أنا، وأنا وأنت معاً بكل مكان، وإن كان الحزن يعصر القلب.
  • حاول أن تجعل هذه الرّحلة تجربةً رائعةً في حياتك.
  • لقد مات الأمل، ولذا تساوت الأشياء، واللقاء والفراق كلاهما عذاب، وأمران أحدهما مر.
  • في بعض الأحيان، القليل من المغامرة يمكن أن يضفي الحيويّة على حياتك العمليّة. أتمنّى أن تقضي وقتًا ممتعًا معًا. سفرًا آمنًا.

قد يهمك :

رسالة وداع للحـبيب طويلة

أصعب مصائب الدنيا فتكا فراق الأهل والحبيب، هنا سنرى فراقا من نوع اخر، فراق حبيب ما زال على قيد الحياة، فراق من كنا نعشقه ونتحدى الحياة من أجله ، اليكم رسالة وداع للحـبيب طويلة.

رسالة وداع للحـبيب طويلة
رسالة وداع للحـبيب طويلة
  • الرسالة الاولى : لحظات الوداع هى أقسى تجربة يمر بها أى أنسان صفعه تنقله من عالم الأحلام الجميل إلى أرض الواقع ليستيقظ مدركاَ أن لكل شئ نهاية مهما بالغنا فى الوعود والأهتمام وسماع أجمل كلام في الحب مهما تعلقنا بأحبائنا لابد أن نفارقهم يوماَ سواء ارتضينا هذا ام فعلناه غصباَ عناَ فهذه هى سنة الحياة نسير فيها ونقابل أشخاصاَ ونتعلق بهم ويصبحو الاقرب لأرواحنا ثم نجدهم فجأة رحلو عنا ولكن السؤال هنا كيف نودع أحبائنا بطريقة لائقة وكيف نتخطى مرحلة الألم والأحتراق شوقاَ لمن نحب ونخفف تلك الألم التى ستبقى معنا طوال العمر.
  • الرسالة الثانية : قبل أن أودعك وداعي الأخير سأعترف أمام عينيك وصورتك الملائكية أحببتك .لم يكن حبي لك جريمة..فقط أحببتك في الوقت غير المناسب لا يهمني أن يكون حبك لي أنت مجرد وهم لأني أحببتك بكل صدق ووفاء وكنت صريحا معك منذ أول يوم لكني برغم حبي لك أؤوكد لك أني قادرا على أن أعيش بدونك لن أنساك لكني لن أحبك بعد.علمني الرحيل ألا أحب امرأة تخلت عني ألا أحب في رحيلي الا صمتي ووحدتي لا أشعر بالذنب ولن أشعر بـتأنيب الضمير لأني لم أعدك بشيء و أخلفت وعدي كنت صادقا صريحا في كل كلمة حب قلتها لك وأنت حبيبتي أنت من قالت وداعا كان حبك مجرد وهم لا أملك الا ان اشكرك على هذا الوداع.

كلمات وداع حزينة للحبيب

كل منا ولا بد ان ياتي عليه يوم يفارق ويودع حبيبه، والم الفراق صعب جدا، لذا نقدم لكم اعزائي مجموعة من كلمات وداع حزينة للحبيب رائعة ومميزة ومؤثرة.

كلمات وداع حزينة للحبيب
كلمات وداع حزينة للحبيب
  • هجرت بعض أحبتي طوعاً لأنّني رأيت قلوبهم تهوى فراقي، نعم اشتاق ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي. أكره مراسم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء وليس للأحبّة.
  • لاتكثر بحكيك تري دربك اشواك ياحفي الرجلين ثمن كلامك واذكر زمان اول وايام بلواك من سنعك للناس وعدل مقامك لا يفلت لسانك على شخص رباك انا بنيتك وماانا عاجز اهدمك
  • لاتنصدم لا قلت انا اليوم ما ابيك القلب عافك وانتها اليوم دورك اعميتني بحبك عسي الله يعميك ورميتني يازين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا اجيك
  • حبيبي، لا توجد أيّ قوّةٍ في العالم يمكنها أن تفرّق بيننا، حتّى المسافات، لأنّ أرواحنا متّصلةً ببعضها البعض.. أحبّك.
  • أنا أؤمن بأنّ المسافات لا يمكنها أن تفرّق القلوب أبدًا، لذلك مهما بعدت عنّي ستبقى ذكراك في قلبي دائمًا، وسترافقني في كلّ تفاصيل حياتي. النّاس ترانا الآن نفترق، ولكنّنا في الحقيقة سنبقى مع بعضنا البعض في الأفكار والقلوب.. أحبّك يا عمري.

رسالة وداع وشكر للحبيب

رسالة وداع وشكر للحبيب هي العبارات التي يمر بها جميع الأشخاص عندما يتعرضون إلى مواقف الوداع، والتي تكون من المواقف الصعبة جداً عندما نودع الحبيب ويكون الإنسان شديد الحزن منها :

رسالة وداع وشكر للحبيب
رسالة وداع وشكر للحبيب
  • ان الفراق فراق القلوب والوداع هو وداع المشاعر فكيف تودع شخص عزيز عليك دون أن تجرحه دعنى أساعدك فى توديع رفيقك بطريقة جيدة وتخطى هذه المرحلة.
  • حبيبي حان الوداع، كان لنا قصّة حبّ لكن اليوم الحبّ ضاع، كان قارب الحبّ يسير وكان للقارب شراع.
  • هاجرت من أحبهم بإرادتي لأنني أرى قلوبهم تهوى إلى أن تفارقني، وتبعد عني فكم اشتاق إليهم، ولكن كرامتي تجعلني لا استطيع هذا.
  • الأيام تذوي يوماً يوماً والعمر ينقضي شيئاً فشيئاَ، لحظات أعدّها بل ساعات أترقبّها، إنّها من أصعب اللّحظات التي أعيشها هذه الأيام، تلك اللحظات التي يقف بها شبح الفراق على ناحية طريقي إليها، فما أستطيع حراكاَ خوفاَ من لقاءه، تلك اللحظات التي سأفارق فيها أعزّ الناس وأقربهم إلى نفسي، نعم فهو وداع لأيام معدودة، لكنّها بالنسبة لي سنين وقرون حينها أقول ليوم الفراق.
  • إذا كان الحب هو الساعات التي تجمع الأحبة، الوداع هو الفراق الذي يجعل اللقاء بينهم مستحيل.
  • إذا قررت يوماً أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً، فمن أعطانا قلباً لا يستحق أبداً منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظه ألم تشقيه، وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل.

رسالة وداع للحـبيب قبل الموت

يعتبر الفراق من المشاعر الصعبة التي يمر بها الحبيبان، فيعيشان لحظات من الحزن الشديد والأوجاع، وهنا يكون التعبير ببعض الكلمات علاجا مؤقتا ، اليكم رسالة وداع للحـبيب قبل الموت.

رسالة وداع للحـبيب قبل الموت
رسالة وداع للحـبيب قبل الموت
  • الرسالة الاولى : إليك أكتب حبيبي كم أشعر بألم وأنا أكتب كلماتي لا أريد أن أكون سببا لدموعك لا أريد أن أكون سببا لألمك لا أريد أن أكون سببا لكرههم لي سأكره نفسي اذا تألمت ولكني خائفة نعم خائفة لكن ليس من الموت خائفة من تلك الرصاصة الرصاصة التي ستخترق قلبي أخاف أن تؤذيك نعم أخاف عليك فأنت تسكن قلبي أرجوك رصاصتي لا تؤذي حبيبي أرجوك رصاصتي لا تؤذي حبيبي أرجوك رصاصتي لا تؤذي حبيبي وأخيرا حبيبي لتعلم أنني أحببتك حد الموت ولتعلم أنه ما فرقنا سوى الموت.
  • الرسالة الثانية : وصيتي لك لا تبكي اليوم يا حبيبتي في وقت ما سيصلك خبرا قد يصدمك أو فقط يزعجك قد يحزنك أو قد يؤلمك ستعلمين الآن يا حبيبتي أن من قسيتي عليه يوما قد فارق الحياة فاعلمي أن سبب رحيله هو حرقة حرقة خبأها في داخله ولم يخرجها لأحد فهو لم يعتقد يوما أنه سيتفاجىء بكلامك إن رحيلي اليوم يا حبيبتي هو رحيل من احبك بصدق لم أتحمل أن أراك كصديقة وليس حبيبة قد يكون خبر موتي اليوم كصاعقة لكنها ستزول وتهدأ مع الأيام لكن قبل رحيلي تركت مجموعة لك مما كتبت فعديني أن تقرأي كل كلمة كتبتها لك يا من أحبها قلبى لا تحزني لموتي ولا تبكي لا تبكي يا من احبك على قبري لا تبكي يا حبيبتي فلقد بكى قلبي كثيرا لن يعيد بكائك شيئا ولا تلومي الدنيا لأنها حرمتكِ مني فهي قد حرمتني منك قبلا اذكريني دوما يا حبيبتي.
  • الرسالة الثالثة : تنسي ان تبتسمى ابتسمي لذكرك مشاكلنا ابتسمي على تفاهة ما كان يقلقنا وافرحي دون أن تحزني افرحي لأيام قصيره مضيتها فى عينيكى فلطالما حلمت ان أتذوقها يوما لا تجعلي خبر موتي يهزك ولا تستسلمي لسماعه لا تنسي أن تكتبي على قبري ما احب سماعه اعلمي يا حبيبتي أنني أكون أسمعك فلا تبخلي علي بأحاديثك وختاما !! أتمنى أن يكون موتي آخر الأحزان كما كلمة أحبك هي آخر الكلام أحبك.

رسالة وداع للحـبيب بالدارجة المغربية

رسالة وداع للحـبيب بالدارجة المغربية
رسالة وداع للحـبيب بالدارجة المغربية
  • عجزت لا اصبر ما تعودت فرقاك في غيبتك ماني على الصبر قاوي وين انت عني وش حياتي بلياك عقبك حياتي و الممات متساوي زولك معي دايم و طيفك و ذكراك و القلب ماله غير قربك مداااااوي
  • غيبتك تشعل داخل الجوف ناري والهوجس والخوف معه تتحد.
  • ما يهمني حظنك لو كان دافي هذاك يوم كل كلي فداياك بيح جفاك بخاطري كل خافي واليوم انا اكره من بدالي بطرياك غرتك طيبه خفوقي لعن ابو جدك صار التصدد في تالي الوقت لك عاده يا من أحبك جريت بحور من عينى دموع قهر من مر العذاب اللى شفتة فى بعادك .
  • اقولهالك والحق ينقال وانا لا اله الا الله ما أسوى شئ من دونك.
  • غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان.
  • ادري اني صرت ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب بعدك عليل الله اكبرصارحبك لي هلاك وادري اني ممكن القالك بديل بس وين اللي يساويك بغلاك.
  • انتهى اللي بيننا قدر الله وانتهى ومن ربوع الحب قلبي باجبره درب الرحيل أكبر قهر لاضاع عمرك ورا إنسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني لا يهمك صد عني ما يخالف باكر تجي وتقول : عذبني ضميري
  • احذروا ان تخيطوا جراحكم قبل ?نظيفها من الداخل . ناقشوا ، برروا ، إشرحوا ، اعترفوا قبل ان ?غلق المشكله فيبقى صوت : الاااھ

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا