يقدم لكم موقع إقرأ أجمل رمزيات يوم الجمعه ، و رمزيـات يوم الجمعة انستقرام ، و رمزيـات يوم الجمعة تويتر ، و جمعة مباركة 2022 ، و جمعة مباركة مع دعاء ، و عبارات جمعة مباركة ، “يوم الجمعة” هو افضل ايام الله ، ذكره ديننا الحنيف فى “القرأن الكريم” وخصص له سورة كاملة تحكى وتروى عن فضلة، لذلك تجد يوم “الجمعة” من اهم الايام والشعائر الدينية التى يحتفل بها “المسلمين” فى كل مكان فى العالم الاسلامى ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي أقوى رمزيات يوم الجمعه ، سوف تنال إعجابكم.

رمزيات يوم الجمعه

إن يَوم الجُمعة هو عيد الأمة الإسلامية، فهو اليوم الذي يتقابل فيه المسلمون لأداء فريضة صلاة الجمعة، ويجتمع فيه الأهل والأصدقاء، وفيما يلي نعرض لكم باقة مختلفة ومميزة عن رمزيـات يوم الجمعه :

رمزيات يوم الجمعه 1
رمزيــات يوم الجمعه 1
رمزيــات يوم الجمعه 2
رمزيــات يوم الجمعه 2
رمزيــات يوم الجمعه 3
رمزيــات يوم الجمعه 3
رمزيــات يوم الجمعه 4
رمزيــات يوم الجمعه 4
رمزيــات يوم الجمعه 5
رمزيــات يوم الجمعه 5

قد يهمك :

رمزيـات يوم الجمعة انستقرام

يوم الجمعة هو يوم عيد عند المسلمين في جميع بقاع الارض ، فنحن نختص عبر هذه الفقرة بتقديم لمحات عن فضائل ومكانة يوم الجمعة من خلال رمزيـات يوم الجمعة انستقرام تابعوها معنا و شاركوها مع أحبائكم.

رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 1
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 1
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 2
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 2
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 3
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 3
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 4
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 4
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 5
رمزيـات يوم الجمعة انستقرام 5

رمزيـات يوم الجمعة تويتر

أصبح موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور إنستغرام من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم وأكثرها استخدامًا، لذا يتشارك فيه المُسلمون أجمل التهاني والمُباركات يوم الجمعة، لذا سنعرض لكم أجمل رمزيـات يوم الجمعة تويتر ، وذلك فيما يلي :

رمزيـات يوم الجمعة تويتر 1
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 1
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 2
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 2
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 3
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 3
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 4
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 4
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 5
رمزيـات يوم الجمعة تويتر 5

جمعة مباركة 2022

رمزيـات يجمعة مباركة 2022 ، اجمل مجموعة من الصور الثابتة والمتحركة مكتوب عليها جمعة مباركة مع اجمل وأطيب الكلمات المكتوبة عن ليلة الجمعة الرائعة والجميلة لكل المسلمين بكل مكان في العالم.

جمعة مباركة 2022 1
جمعة مباركة 2022 1
جمعة مباركة 2022 2
جمعة مباركة 2022 2
جمعة مباركة 2022 3
جمعة مباركة 2022 3
جمعة مباركة 2022 4
جمعة مباركة 2022 4
جمعة مباركة 2022 5
جمعة مباركة 2022 5

جمعة مباركة مع دعاء

يوم الجمعة هو محطة توقف الاسبوعية عن كل مسلم للتزويد بالاعمال الصالحة والاكثار من الدعاء والاستغفار وما أجمل أن نتواصل مع من نحب، ونتبادل معهم أجمل الدعوات في يوم الجمعة المباركة ، و فيما يلي أقوى جمعة مباركة مع دعاء :

جمعة مباركة مع دعاء
جمعة مباركة مع دعاء
  • اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني، وبك لذت فنجني مما يؤذيني، أنت حسبي ونعم الوكيل، اللهم رضني بقضائك، وقنعني بعطائك، واجعلني من أوليائك.
  • اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطى لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.
  • اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم يا من أمره بين الكاف والنون، ويا أرحم من الأم الحنون، اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته.
  • يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، سأدعو لقلب قريب من قلبي: اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد، اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.
  • أسعدك الله بساعات هذا اليوم المبارك، ووسع عليك رزقك، وألهمك ذكره، وأجاب دعوتك، وزادك من فضله، وحفظ دينك وأيدك بنصره، ورضي عنك وأرضاك من حبه، وعن النار أبعدك وأدخلك جنته، وللخير أرشدك وكفاك نقمته.

عبارات جمعة مباركة

تحمل العبارات مع حُروفها القصيرة الكثير من مشاعر الرّبط التي تصل قلب المُسلم بأحبابه، وقد جاءت في عدد من الصّور والأشكال، وأجمل عبارات جمعة مباركة :

عبارات جمعة مباركة
عبارات جمعة مباركة
  • الطيبون قناديل قليلة لكن نورهم يضئ الكون بأكلمه فما أروع الجلوس معهم، جمعة مباركة للأحبة.
  • جعل الله جمعتك غفراناً لزلات أسبوع قد مضى، وفاتحة خير لأسبوع سيأتي.
  • نور الله حياتك بأنوار الجمعة الزاهرة، وأحسن لك العقبى في الدنيا والآخرة، اللهم اجعل تواصلنا براً، وكلامنا ذكراً، ومحبتنا في الله طول العمر.
  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مطراً، وأخرجت من أرضك شجراً، افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي، واجعل من نور وجهك الكريم مصباحاً يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعته وسائر أيامه.
  • إنها الجمعة، فاجتمعوا على الخير والعطاء ولا تدَعوا للكره والحقد بينكم مكان. جمعة مباركة عليكم.
  • إن كان لك حقدٌ مع أحدهم، فجرِّب الآن وقم بمكالمته وابدأ بالتحية وانظر الفرق. جمعة مباركة عليكم.
  • سورة الكهف لها من الخير والبركة الكثير، فلا تنساها، فهي تنتظرك الآن لتُعطِّر فمك وفؤادك بها جمعة مباركة عليكم.
  • مع نسائم الجمعة الندية، إليكم هذة الهدية: ملأ الله قلبكم بالأنوار وحفظكم من الأخطار.
  • يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب لقلبي: اللهم ارزقه ما تريد، وارزق قلبه ما يريد، واجعله لك كما تريد، اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.
  • أسأل الله في يوم الجمعة أن يحبب صالح خلقه فيك، ومن يد نبيه يسقيك، وفي الجنة يؤويك، وبالرحمة يحتويك، وبقضائه يرضيك، وبفضله يغنيك، ولطاعته يهديك، ومن عذابه ينجيك، ومن شر الحساد يكفيك.
  • أدعو لكم دعوة صادقة من شروق شمس يوم الجمعة المبارك، فليجعلكم الله من أحبابه في جنات النعيم، وليبارك لكم في الرزق والذرية الصالحة.
  • أجمل ما في يوم الجمعة أحبتي في الله يقرؤون كلامي فيبتسمون، فأقول لهم بارك الله جمعتكم وهدانا وإياكم إلى الخير.
  • نسأل الله أن ينير دروبكم بالقرآن ويعطر جمعتكم بالإيمان ويجعل هذه الجمعة مباركة في ميزان حسناتكم، ونصلي ونسلّم على سيدنا محمّدٍ أفضل الصلاة والتسليم.
  • أجمل الكلام ذكر الله، وأروع الهدايا الدعوة لوجه الله، فأهديكم هذا الدعوة الصادقة، جمعة مباركة وحفظكم الله.