قصص رعب طويلة مخيفة جدا – حدث هذا لي في السنة الاخيرة من الثانوية كنت أعيش في منزل عمي ووالدي تطلقا لأن أبي يسئ لأمي جسديا ونفسيا ولذا أخدني عمي لكي لا أتأثر بكل ذلك.

قصص رعب طويلة مخيفة جدا

بدأت الدراسة في مدرسة جديدة كنت من الفتيات التي تجلس وقت الاستراحة مع صديقاتها وكنا نتكلم عن المسلسلات والأنيمي الياباني كنا من معجبيه.

حين تم دمج الصفوف لم أعد أرى صديقاتي في الاستراحة , كانت استراحتي هي الأولى وهم في الفترة الثانية وهذا يعني جلوسي لوحدي لمدة خمسة وأربعين دقيقة.

بعد مرور اسبوع على هذا الترتيب كنت اجلس غدائي اقترب مني فتئ لم اعرفه انا بطبعي خجولة ولا اجيد التعرف على أناس جدد الا ان كانوا هم مريحين في التعامل معي.

قصص رعب طويلة مخيفة جدا

وقف امامي وعرف عن نفسه واسمه كيفن واستطيع القول انه شعرت بشعور غريب ربما توتر او خوف لكن شيء ما بشأنه جعلني غير مرتاحة.

لكن تجاهلت شعوري وتهذبت معه وقلت له اسمي وقال لي إذا انجيلا ما هي اهتماماتك أخبرته باهتماماتي ولكن بصوت جاف لكي يعرف اني لست مهتمة بالكلام معه.

ولكن بدل أن يتراجع فعل العكس وتقدم خطوة بإتجاهي انت تبدين لطيفة هل يمكن ان احصل على رقمك , انا فعلا لطيفة ولكن منعزلة اجتماعيا ولا أحب الحديث كثيرا لذا قمت بأمر لطيف واخبرته برقمي.

ثم اخبرته انه حان وقت صفي وودعته ومررت امامه وانا اشعر بشعور غريب نحوه, خلال اليوم الدراسي حاولت نسيان المشاعر السلبية التي كانت تجول في خاطري في شأن كيفن وقررت التركيز في اللحظة التي اعيشها.

بعد المدرسة أخبرت  صديقاتي عنه وبدأن بالماح والسخرية مني بشأنه كرهت كلامهم بشأنه لكني توقعت ردة فعلهم تلك.

في تلك الليلة تلقيت رسالة من رقم لا أعرفه وبالطبع عرفت انه هو وبعدها بدأ يرسل لي رسائل يتحدث فيه عن يومه وانا اعرف انه من صف المتميزين لأن من في صف المتميزين لديهم الكثير من الواجبات المدرسية.

في تلك الليلة تحدثنا مدة ساعتين وفي الغد تراسلني مرة أخرى ولكن هذه المرة تحول الحديث في الأمور الشخصية وسألني إن كنت قد دخلت في علاقة رومانسية من قبل اجبت بلا وقلت له أني غير مرتاحة في الحديث عن هذه الأمور وتأسف وقال انه لم يرد أن يشعرني بعدم الراحة.

وغير الحديث الى الانيمي ولكن عاد مرة أخرى للحديث عن العلاقات وفي كل مرة يقوم بذلك نتحدث فيها وفي كل مرة يعتذر , استمر الأمر هكذا حتى تجاهلت رسائله لي.

وتجاهلته تماما لكن للأسف تجاهلي جعل الأمر أسوأ لأني أراه في المدرسة وهو يحدق بي بكرة في المدرسة وكان يرسل لي رسائل صوتية وكان يرسل لي ويقول لي اني ابدو جميلة ويريدن أن يجعلني ملكه.

لا أعرف كيف فعل ذلك ولكن قد حصل على جدول صفوفي كله وكنت أراه في كل مرة أخرج من صفي ويحدق نحوي في تلك المرحلة كنت قد قمت بحذر رقمه من هاتفي وكنا أتجاهله ولكن للأسف لم يبدو انه قد فهم اني اتجاهله.

وبقي يحاول التقرب مني وملاحقتي في كل مكان كان يلاحقني في الواقع وعلئ كل التطبيقات لذا قمت بالذهاب للشرطة مع عمي وتبليغهم بالأمر .

لذا علمت انه فصل من المدرسة استطعت ان اعرف عنه معلومات بعد غادر المدرسة الأولى هو أنه يملك صور كل فتيات المدرسة في غرفته وتحت الصورة الاسم وتاريخ التقاط الصورة.

والمخيف أنه أخذها بدون علمهم والثانية رعبت عندما علمت أن الشرطة اكتشفت صندوق لصور فتاة واحدة بعشرين صورة لي اخذت اثناء الصف في كل مكان وكلها بدون علمي والاكثر رعبا هو انه آخد صورة لي وانا نائمة في غرفتي.

قد يهمك : قصص رعب

ذلك المنحرف اخذ لي صورة وأنا نائمة وبالطبع اعتقلته الشرطة لأنها دليل على اقتحام منزلنا وانا بسببه أخذت علاجا نفسيا لمدة ثلاثة أشهر.

كانت تجربة مخيفة جدا لأنني لم أستطع أن أن أثق بعدها في الآخرين لمدة طويلة ولم استطع النوم ولكن تعلمت درسا هو ان اكون حذرة في كل مكان أذهب إليه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا