أصدق حب بالحياة عندما تجد نفسك وقعت في حب شخص ولا تدري السبب، عندما تجد نفسك تبذل الغالي والنفيس من أجل إرضائه وإسعاده حتى وإن كان على حساب نفسك وسعادتك ورضاك شخصيا. و لهذا سنقدم لكم في هذا المقال قصص رومانسية حقيقية.

قصص رومانسية حقيقية

قصص رومانسية حقيقية
قصص رومانسية حقيقية

فيما يلي ستجد قصص رومانسية حقيقية, و هي كالتالي :

كان عاشقا لها، لا يحتمل اليوم الذي لا يتلذذ بالنظر لعينيها وبالحديث معها وتنفس أنفاسها، في كل يوم وفي كل ليلة يختلق الوقت ليخلق ذكرى جديدة بالقرب منها؛ هو طبيب نساء وتوليد أما هي فطبيبة نفسية مبدعة للغاية بمجالها.

كان يحمل سرا بداخل نفسه يخفيه عن الكون بما حوى، في أولى سنوات عمله كان في خارج البلاد ووقع في حب فتاة أجنبية وتزوج بها، وبعد شهور أنجب منها ولدا أسماه “آدم”؛ نشبت بينهما خلافات لم تتحملها الزوجة الأجنبية فحملت ابنها سرا واختفت به عن أعين زوجها للأبد؛ وعلى الرغم من استماتته للوصول إليها إلا إنه لم يفلح في هذا الأمر، فقضى عدة سنوات يتذوق جرعات الويلات على فقدد لابنه.

عاد للبلاد وتزوج بها لتكون كل حياته ونبع الحنان إليه، وبالفعل رزقها الله بجنين وكانت ف ي شهرها السابع، وذات ليلة كان نائما بجانبها وإذا باتصال يرده من المستشفى التي يعمل بها يستدعونه في حالة طارئة للغاية، فأيقظ زوجته وأعلمها بالأمر.

ولكن الفاجعة لهما عندما استفاقت الزوجة على ألم حاد، ووجدت الدماء تسيل منها، فحاولت الاتصال بزوجها ولكنه كان بغرفة العمليات فاتصلت على أهلها للقدوم إليها ونجدتها وإنقاذ جنينها، وما إن أنهى زوجها عمله نظر لهاتفه فوجد منها رسالة صوتية بما حدث معها، ففر لمنزله مهرولا ليطمئن على زوجته وجنينه.

وهنا كانت الفاجعة الكبرى عندما وجدها ملقاة على الأرض فاقدة لوعيها، فحملها بين يديه وجعلها في سيارته، وبينما كان في طريقه للمستشفى تعرض لحادث خطير، كادت زوجته تفقد حياتها إثره، أما عن إصابته فكانت إصابات طفيفة مقارنة بها، خسرت جنينها وتم استئصال رحمها أيضا.

حاول وأهلها إخفاء حقيقة ما حدث معها عنها لتتمكن من استكمال حياتها، ولكونها طبيبة استطاعت أن تعلم حقيقة ما حدث معها، فدخلت في حالة اكتئاب ما بعد الصدمة، وكانت تعاني في حياتها ومن كثرة ما كانت تشعر به هداها تفكيرها لتناول مهدئات لا تستخدم إلا في حالات معينة ومحدودة للغاية حيث أن صاحبها يصير مدمنا على تناولها.

زوجها كان له رأيا آخر، كان يدعمها نهارا بكامل قواه ولكنه ليلا يسعى لاستئجار رحم امرأة ليجعل به صغير جديد لهما، وبالفعل استطاع أن يصل لامرأة تعاني من ضغوطات حياتية كثيرة وتعاني من ديون من الممكن أن تجعلها بالسجن لبقية حياتها، وعلى الرغم من معرفته بمدى حرمانية الموضوع إلا إنه استكمل رحلته ولم يتوقف ولا لثانية واحدة.

امتنعت زوجته عن رؤيته كليا بل وطلبت الانفصال عنه، كانت تشعر باستحالة منحه ما أراده وأحبه طوال حياته، ونظرا لكونه محبا عاشقا أصر على الوصول إليها في كل لحظة، وفي النهاية قرر أن يكشف لها كافة أوراقه ويعلمها بما فعل، كان قد قام بتزوير كافة الإثباتات التي تجعل من السيدة التي أجر رحمها أن تنتحل شخصية زوجته، بل وقام بعمل العملية والتي نجحت بدورها.

عندما علمته زوجته ما فعل اختلطت عليها المشاعر، فلم تدري أتفرح بذلك أم تقلق على زوجها من مسائلته القانونية وما شابه ذلك، كانت تشعر بأشياء كثيرة ومتعددة، ولم تدري ما الذي تفعله، ساد عليها الصمت ولم تشعر حينها إلا بيد السيدة تربت على كتفها وتخبرها بأن قرارها سيترتب عليه استقرار حياتها، فأعلمتها بالأسباب التي اضطرتها لفعل ما فعلت.

قررت الزوجة استكمال ما بدأه زوجها، وصارت صديقة مقربة للسيدة، وصارتا في كل شهر تذهبان سويا للاطمئنان على صحة الجنين وعمل فحوصات وتحاليل شاملة ووافية، صارت الأيام تتداول والجنين يكبر يوما بعد يوم، والحياة تسير بشكل جميل حتى جاء اليوم الذي شعرت فيه السيدة ببعض التعب ولكنه كان شديدا للغاية، فاتصلت على الطبيبة وزوجها الطبيب، واللذان في الحال قدما إليها للاطمئنان عليه وعلى جنينهما، ولكنهما تفاجئا بمدى سوء حالتها، ففي لا وقت كانا بها في المستشفى ووجد الطبيب نفسه أمام أصعب قرار يمكنه أن يتخذه في الحياة.

فصارت حياة جنينه مقابل حياة السيدة، ولا يمكنه أن ينقذ كليهما، فنظر لزوجته وأخبرها بما يجد من أمره، فقررت في الحال أن تخبره بأن يختار حياة السيدة ويضحي بابنه، فقرر الطبيب أن ينقذ حياة السيدة وأن يرجو الله في كل ما حدث لهما.

كانت زوجته منهارة بالخارج والدموع تغطي وجنتيها، أتاها أهلها ليهونوا عليها هول ما تجد، وكانت المعجزة الإلهية عندما تمكن الطبيب من إنقاذ السيدة وابنه، وبعد الانتهاء من العملية الجراحية حمل ابنه بين يديه وصار يتحدث إليه وكأنه يتحدث لشخص كبير، وفي هذه اللحظة قرر أن يسميه “آدم”، وأن ينسى به هول ما رآه من زوجته الأجنبية ومدى قهره على ابنه الفقيد.

عزم وزوجته على حل جميع المشكلات التي تعاني منها السيدة وعلى الوقوف بجانبها ومساندتها طوال حياتها امتنانا لها بما فعلت معهما، كانت الزوجة تشعر وكأنها هدية من خالقها، فكرست نفسها للاعتناء بابنها الصغير والعمل على رعايته وتنشئته تنشئة سوية ترضي خالقها عليها.

قصص حب رومانسية قصيرة

فيما يلي ستجد قصص حب رومانسية قصيرة, و هي كالتالي :

كانت هناك طالبة في المرحلة الثانوية، تتفاجأ كل صباح بوجود الجار الشاب الجميل والوسيم ينتظرها، ينظر إليها بصمت يعكس الحب والرومانسية العميقة في قلبه.

استمرت هذه اللحظات الساحرة لمدة ثلاث سنوات، حتى قرر الشاب أخيرًا الخروج من صمته والتقدم للفتاة، توالت الأحداث، وعاش الثنائي حياة مليئة بالحب والرومانسية في عش الزوجية، ورزقا بالصبيان والبنات.

قصص حب واقعية انتهت بالزواج

فيما يلي ستجد قصص حب واقعية انتهت بالزواج, و هي كالتالي :

كانت الفتاة تعمل مرشدة سياحية في إحدى الشركات التي كانت تستقبل أفواجًا لمدة يوم واحد، كان من ضمن تلك الافواج، شاب إيطالي، قابل الفتاة وأعجب بها، وفي نهاية اليوم قدم لها هدية تذكارية، وقد قبلتها منه، وقد قام بتكرار الزيارة أكثر من مرة وعمل على مقابلة الفتاة التي تعلقت به.

ولكنها حذرته من أن تتعلق به بلا شيء، لذلك عمل الشاب بالقول بأنه يريد الزواج منها، وقد أخبرت الفتاة الأهل الذين رفضوا فكرة الزواج من غير مصري، ولكن مع الإصرار قابلوه وأعجبوا به كثيررًا، وقد تمت الزيجة.

قصص حب مستحيلة واقعية

فيما يلي ستجد قصص حب مستحيلة واقعية, و هي كالتالي :

تعتبر تلك القصة من أكثر القصص غرابة، حيث إن بطل القصة فتى أحب فتاة أكبر منه بثلاث سنوات، ولكن والده رفض إتمام الزيجة بسبب السن، وعندما التحق الشاب بالجيش وعاد، وجد حبيبته قد تزوجت، لذلك قرر أن يذهب لمدينة أخرى، من أج الزواج ونسيان الحب القديم، وقد تزوج وأنجب وماتت زوجته وتزوج أولاده.

لذلك ذهب للعيش في دار للمسنين، ليتفاجئ بأن شخص ينادي اسمهه لكي تمكن من التعرف على الحب القديم، وقد اتفقا على الزواج، ولكن كل شيء تدمر عندما رفض الأبناء الزيجة، ولكن انتصر الحب في النهاية، عندما علم حاكم البلدية، وتدخل إقناع الأولاد من أجل إتمام الزيجة.

الحب يعتبر أصدق شعور موجود لدى الإنسان، لذلك يمكننا القول أن الحب لا يحتاج سوى إلى شخص يقدر تلك المشاعر الطيبة، ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، حيث يجب العمل على تحويل تلك المشاعر إلى افعال تؤكد صدق تلك المشاعر وجديتها.

قصة حب قصيرة قبل النوم

فيما يلي ستجد قصة حب قصيرة قبل النوم, و هي كالتالي :

شاب يمني أحب فتاة يمنية، ولكن في اليمن النظام السائد هو النظام القبلي، وفي مثل تلك الحالات كثيًرا ما يقابل الشاب المشكلات هو والفتاة، ولكن الشاب تشجع وأخبر أخيه بما يريد، وكانت المفاجأة أن الأخ أخذ صف أخيه، والذي تقدم معه لخطبة الفتاة، وكانت النهاية أن الزواج قد تم وأن الإثنين عاشا حياة سعيدة.

قصص حب جديدة

فيما يلي ستجد قصص حب جديدة, و هي كالتالي :

ذات يوم أعجب الرجل بامرأة جميلة جدا وأحبها بصدق. لقد كانت فتاة ذات جمال عظيم ، حارب الرجال من أجل قبول عروض زواجهما ، لكن في النهاية فاز قلبها على من أحبها بصدق. تزوجا وعاشا بسعادة بعد ذلك ، لكنهما لم يمكثا طويلاً حتى ذهب الزوج في رحلة عمل ضرورية للغاية.

خلال رحلة العمل ، أصيبت زوجته بمرض جلدي خطير ونادر في نفس الوقت. كان جلدها يتساقط ، وعلى الرغم من كل المعاناة الشديدة من شدة الألم ، كانت تحمل عبئًا واحدًا ، ورأي زوجها أنها كانت عائدة من السفر ، لكن زوجها تعرض لحادث أثناء عودته وفقد في نتيجة لبصره ، عاد إلى زوجته أعمى ولم تعد الزوجة جميلة كما كانت ، لكنها عاشت في نفس السعادة السابقة ولم تنتقص منها كشيء.

لكن الرياح تأتي دائمًا بطريقة لا ترغبها السفن. توفيت الزوجة ، وحزنها زوجها بحزن تجاوز الحدود ، مما جعل الجميع من حوله يتعجبون من قيادته ، لكنهم طلبوا منه عذرًا لفقدان بصره ، لأنه لم ير الموقف الذي وصلت إليه زوجته بعد معاناتها هذا المرض الغريب ، وبسببه فقد أعز ما لديه جمالها ؛ لكنهم بالفعل آباء أعمى. بعد وفاة زوجته ، غادرت منزله وعادت إلى العمل بعد ملء جراحه قدر الإمكان. وسأله أحدهم: “لن تتمكن من المشي عندما يموت الشخص الذي قام بأدائك”.
رد الرجل ، “لم أكن أعمى أبداً ، لكنني تظاهرت بأنني أعمى خوفاً من إيذاء زوجتي”.
يا له من تحقيق في الحب ، ولكن يبقى السؤال ، هل نحن جميعًا بحاجة ماسة إلى أن نصبح أعمى لكي نتجاوز أخطاء الآخرين ؟!

قصص حب غريبة

فيما يلي ستجد قصص حب غريبة, و هي كالتالي :

نجح مايكل هوسكين البالغ من العمر 24 عاماً، في الزواج من حبيبته عارضة الأزياء الأسترالية السابقة توريا بيت التي أصيبت في العام 2011 بحريق نال 80% من جسدها.

وتعرضت توريا إلى حادث أثناء مشاركتها في سباق الماراثون في إحدى غابات أستراليا، حيث شب حريق كبير في الغابة، ونال 80% من جسدها. وخضعت بيت لأكثر من 200 عملية جراحية إلا أنها لم تستعد ملامحها القديمة، ومع ذلك لم يفارقها حبيبها لحظة خلال هذه الفترة.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن هوسكين تخلى عن وظيفته في الشرطة للاهتمام بحبيبته، لعدم قدرته على الجمع بين ساعات العمل الطويلة، والاعتناء بحبيبته. وبعد مضي فترة العلاج، أعلن الثنائي زواجهما، رغم عدم تمكن توريا بيت من استعادة ملامحها السابقة.

وتعد هذه القصة من أقوى قصص الحب التي هزت مشاعر العالم، وتصدرت نشرات الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي. وتعود قصة الثنائي إلى أيام الدراسة، حيث تعرّفا على بعضهما البعض، ودامت القصة وفق وسائل إعلام أسترالية أكثر من 15 عاماً.

قد يهمك :

قصص حب مكتوبة طويلة

فيما يلي ستجد قصص حب مكتوبة طويلة, و هي كالتالي :

حكاية حب أضيفت إلى حكايات حب بين البشر حينما كان الجوهرجي صديق العائلة بمنزل عمها ليبيعه بضعة مجوهرات لابنة أخيه اليتيمة وابنته، وما إن وقعت عين الجوهرجي على الفتاة التي صارت يافعة في عمر الزهور أعجب كثيرا بجمالها الخلاب مما جعله يسرع للذهاب إلى صديقه رجل الأعمال الشهير، ويسرد له ما رآه ليلتها فيتحفز الوالد كثيرا لجعلها زوجة ابنه الأصغر، ويطلب من الجوهرجي أن يحضر له صورة لها، ولا يفكر الجوهرجي كثيرا إذ يذهب في نفس اليوم إلى عم الفتاة ويطلب منه صورة لابنة أخيه، وما إن يراها الشاب الجامعي الذي أنهى عامه الأخير حتى يقع في حبها من النظرة الأولى، وتتم خطبتها بسرعة فائقة، وتبقى الفتاة في سعادة غامرة لدرجة أنها لا ترى فتاة تملك نفس القدر الذي تملكه من السعادة. وكما يقال دوما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فزوجة عمها غيورة منها للغاية ولا سيما أن ابنتها لا تمتلك قدرا كافيا من الجمال .

فكانت تضع للفتاة العقدة على الدوام، وتثير الفتن بينها وبين زوجها والذي كان يرعى ابنة أخيه المتوفى منذ أن كانت في المهد صبية، فمنذ أن رحل والديها في حادث سيارة ويقوم عمها بحمايتها والعمل على إسعادها. أما عن الفتاة الجميلة فكانت رحيمة بأهل بيتها تعشق عمها لأبعد الحدود، وتعمل جاهدة لإسعاد عمها وزوجة عمها وابنة عمها، كانت لا تترك وقتا إلا وتخفف من أعبائهم جميعا، وما إن حظيت بعرض الزواج المغري حتى شرعت زوجة عمها في المكائد لها، فكانت على الدوام تفتن بينها وبين عمها غير أن زوجها كان يعلم بما تخفيه زوجته في صدرها تجاه ابنة أخيه الراحل.

وكان زوجها يخبرها على الدوام ستندمين كثيرا عندما تغادر ابنة أخي المنزل، حينها لن تجدي من يحنو عليك مثلها ولكنها لم تكن لتصدقه يوما؛ وفي يوم زفافها بينما كانت في غرفه نومها تبكي حزينة بسبب ما تفعله بها زوجة عمها إذ كانت تعتبرها أمها، نشب حريق في المنزل بأكمله وبالكاد استطاع عمها الوصول إليها لإخراجها من غرفتها وما إن خرج الجميع من المنزل حتى أدركت الفتاة أن ابنة عمها نائمة في المنزل، في هذه اللحظة لم تفكر ولا لثانية واحدة فزجت بنفسها مضحية بحياتها من أجل إنقاذ ابنه عمها، وما إن وصلت إليها بالطابق العلوي وجدتها مغشيا عليها بفعل الأدخنة المتصاعدة بفعل الحريق، استطاعت أن تمسك بها وتنزلها، كان عمها يحاول إنقاذهما ولكنه حال بينه وبينهما الحريق المتصاعد، وبينما كان يحاول الوصول لحل آخر، وجدهما قد اقتربتا من الباب، وما إن تمكنت ابنة أخيه من الخروج حتى أدركت بتقارب سقوط سطح حديدي، فدفعت بابنة عمها بعيدا عنه .

ولم تستطع إنقاذ نفسها منه لتصبح مصابة بحروق من الدرجة الثالثة وهي العروس التي كانت ستزف إلى عريسها خلال بضعة ساعات قليلة؛ وفجأة تحول حفل زفافها إلى أحزان وبكاء مرير على العروس التي كانت فرصة نجاتها من الحادث الأليم قليلة للغاية!

وفي هذه اللحظة أدركت زوجة عمها مدى خسارتها الكبرى وشعرت بالندم الأليم، صارت تبكي عليها بدلا من الدموع دم، أما عن عمها فأصيب بانهيار حاد خشية فقدها وألما وحسرة على جمالها الذي فقدته، فقد بات جسدها أكثر مكن نصفه مشوها بعيدا عن وجهها، استطاع الأطباء إنعاش قلبها والذي بات هزيلا بفعل ما حدث معها، وهنا جاء دور عريسها، والذي جاء للمستشفى ووالده معه وأخيه الأكبر وزوجة أخيه، باتوا جميعا قلقين على كنة المنزل يبكون عليها من هول ما رأت.

وعندما أتى الطبيب يطلب توقيعا على الأوراق الخاصة بحالتها، تقدم زوجها وطلب من عمها التوقيع عوضا عنه، كما أنه طلب بأن تتم مراسم الزفاف كاملة كما كان مخططا لها، بالكاد استطاعت الفتاة أن تستعيد وعيها، فأرسلت في طلب عريسها لتعلمه ما حدث بها وبجسدها والذي كان جميلا!

وما إن دخل عليها الغرفة بالمستشفى، حاولت أن تخبره حقيقة ما حدث لها، وبأن الفتاة الجميلة التي أحبها وأعجب بجمالها لم تعد كذلك، أخبرها بأنه حينما وقع في حبها وقع في حب جوهرها وليس بمظهرها الخارجي وحسب، وأنه أحب ما بداخلها من قلب طيب وحنية لا توصف، وأخبرها عن مدى إصراره على الزواج بها مهما كلفه الأمر.

وبالفعل تمت مراسم الزفاف، واتخذها زوجة له، ولكيلا يشعرها بالضيق تجاه ما حدث لها كان قد قام بالكثير من البحث عن أفضل أطباء تجميل حول العالم، وما إن استعادت زوجته عافيتها حتى أخذها وسافر بها وأجرى لها العديد من العمليات الجراحية، لدرجة أنها كانت بالكاد تتعافى من الجراحة الأولى لتجد نفسها على سرير الجراحة الثانية، واستعادت ثقتها بنفسها من خلال نظرة زوجها الحنون المحب لها.

وبعد عام ونصف شفيت كامل جراحها، ولم يتبقى بجسدها أي ندبات للحريق، وعادت مثلما كانت من ذي قبل، واستعادت علاقتها الطيبة مع زوجة عمها والتي باتت تحبها كثيرا بسبب اكتشافها لقلبها الطيب ومعدنها الأصيل.

وبعد أقل من عام من رحلة شفائها أصبحت أما لأجمل طفل، كانت الحياة مليئة بالكثير من الحب والشغف بينهم جميعا.

قصص حب مكتوبة

فيما يلي ستجد قصص حب مكتوبة, و هي كالتالي :

تدور احداث هذه القصة في واحدة من اشهر المدن الايطالية وهي مدينة فيرونا ، حيث ان هناك عداء قديم بين عائلتين ، هذا العداء يوشك ان يتجدد مرة اخرى ، العائلتين هما عائلة مونتيجيو و عائلة كوبولت ، امير فيرونا وهو الامير اسكالوس يحذر من خطر هذا العداء بيت العائلتين و اثره في خلخلة السلام في المدينة حيث هدد الامير بان عقوبة ذلك بالنسبة له قد تصل الى الموت ، روميو ينتمي الى عائلة مونتيجيو اما جولييت فهي تنتمي الى عائلة كوبولت ، في يوم من الايام قرر روميو رفقة صديقة ان يقوم بامر مجنون كليا وهو ان يذهب الى حفلة لعائلة كوبولت مرتديا زيا تنكريا ( قناع في الوجه ) حتى لا يتعرف عليه احد من افراد عائلة كوبولت.

بالفعل ذهب روميو الى الحفلة وهناك قابل جولييت ، وقع روميو في حب جولييت بسرعة كبيرة الامر الذي بدا جنونيا ، الاكثر جنونا ان عائلة كوبولت تعرفت على روميو ولكنهم عفو عنه وتركوه يرحل دون ان يصيبوه باي اذى ، صحيح ان روميو غادر الحفلة ولكن قلبه كان مع جولييت ، تقابل كل من روميو و جولييت فيما بينهما وتواعدا ان يظل كل طرف محب و مخلص للطرف الآخر مهما حدث ، توجه روميو بعدها طالبا المساعدة من الراهب لورانس الذي لم يتردد في مساعدة روميو واعلن استعداده ان يزوجه من جولييت حبيبته ، تيبالت والذي ينتمي الى عائلة كوبولت وهو الذي تمكن من كشف روميو في الحفل الخاص بالعائلة يرغب في منازلته.

رفض روميو هذا النزال لانه وبكل تأكيد قد يؤدي الى موت احدهم ، روميو لم يكن يفكر سوى في الفوز بجولييت والزواج منها ، بطريقة ما تمكن روميو من اخبار جولييت بالتوجه الى الراهب لورانس لاعلان زواجهما ، في هذه الاثناء يقبل ماركيشيو وهو الصديق المقرب لروميو ان ينازل تيبالت بدلا من روميو ، تمكن تيبالت من هزيمة ماركيشيو بل وقام بقتله ليهرب بعدها تيبالت ، عندما علم روميو بمقتل صديقه قرر الانتقام له من تيبالت ، بالفعل تمكن روميو من العثور على مكان اختباء تيبالت لينازله ويقتله ، بذلك انتقم روميو لمقتل صديقه ، علم امير فيرونا بالامر فقرر نفي روميو بعيدا عن المدينة ، ذهب روميو سرا الى جولييت لكي يودعها.

تم الاتفاق في منزل عائلة كوبولت ان تتزوج جولييت من باريس وفي غضون ثلاثة ايام ، عندما علمت جولييت بالامر رفضت وبشدة الامر الذي اغضب والدها كثيرا ، لم يكن امام جولييت سوى اللجوء الى الراهب لورانس ، المحزن في الامر بالنسبة لجولييت هو انها عندما ذهبت الى الراهب لورانس قابلت هناك باريس الشخص الذي يرغب في الزواج منها ، كان باريس يرتب امور الزفاف مع الراهب لورانس ، انصرف باريس واخبرت جولييت الراهب لورانس بانها لا ترغب في الزواج من باريس ، قرر الراهب مساعدة جولييت من خلال اعطائها مشروب يجعلها تبدو وكأنها ميتة ، ومن ثم مساعدة جولييت في الهرب الى مانتوا حيث يعيش روميو بعد نفيه.

جاء موعد الزفاف وشربت جولييت السائل الذي حصلت عليه من الراهب لورانس لتسقط مغشيا عليها ، ظن الجميع ان جولييت قد ماتت ، كان الراهب لورانس قد ارسل احد من اتباعه ليخبر روميو بالخطة ولكنه للاسف تأخر ، حيث علم روميو ان حبيبته ماتت وانها سوف تدفن ، الامر الذي اصابه بالجنون والحزن ، قرر روميو الذهاب ليلقي النظرة الاخيرة على مجنونته و محبوبته جولييت ، كانت هذه الخطة مجنونة فكيف سيعود روميو الى فيرونا بعد نفيه ، ايضا هو ذاهب ليحضر جنازة جولييت والتي تنتمي الى عائلة كوبولت وهو الامر الذي يعد خطيرا جدا ، بالرغم من ذلك فروميو لم يبالي وذهب بالفعل لحضور جنازة جولييت.

وصل روميو الى جنازة جولييت والتي كانت تحت تأثير ذلك السائل الذي اعطاها اياه الراهب لورانس ، هناك تقابل كل من روميو و باريس ، احتدم الصراع بينهما فتصارع كل من باريس و روميو ، خلال هذا الصراع تمكن روميو من قتل باريس ، بعدها قام روميو بشرب سم قد اشتراه من مدينة مانتوا قبل ان يأتي الى فيرونا ، بسبب هذا السم يموت روميو امام حبيبته جولييت ، في هذه الاثناء وبعد موت روميو تبدأ جولييت في الاستيقاظ لتجد امامها حبيبها روميو ميتا ، قررت جولييت في هذه اللحظة اخذ الخنجر الخاص بروميو وطعن نفسها لانها لم تكن قادرة على العيش دون روميو ، في النهاية تنتهي هذه الخصومة الثأرية بين العائلتين ويحل السلام ولكن بعد فوات الاوان.