يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع العلاج بالأوزون ، و أفضل دكتور للعلاج بالأوزون ، و أضرار علاج الأوزون ، و مراكز العلاج بالاوزون في مصر ، و العلاج بالاوزون في المغرب ، و العلاج بإلأوزون في السعودية ، تجربتي مع العلاج بالأوزون هي من التجارب الناجحة للغاية التي أنصحك بها بسبب فعاليتها ونجاحها الكبير ، لذلك قررنا في هذا المقال أن نعرض عليك بالكامل مجموعة تجارب تابعوها معنا ، و نتمنى أن تنال إعجابكم.

تجربتي مع العلاج بالأوزون

يحفز الأوزون جهاز المناعة خاصة في حالة الأمراض المعدية كما أنه يحسن من استخدام الخلايا للأوكسجين وبالتالي تتجدد الخلايا باستمرار كما أن له تأثير مباشر على مستقبلات الألم فيخفف من الآلام لذلك يستخدم العلاج بالأوزون كعلاج تكميلي للعديد من الأمراض ، إليكم أهم التجارب مع العلاج بالأوزون :

تجربتي مع العلاج بالأوزون
تجربتي مع العلاج بالأوزون

التجربة الاولى :

يخبرنا شخص ما بتجربته مع العلاج بالأوزون للتخلص منه قرحة الفم الذي يعاني من كثرة ظهوره ووجوده في الفم لفترة زمنية بعض الوقت ، حتى سبعة أيام في بعض الأحيان ، أضف إلى ذلك الاوجاع التي تسببها هذه القرح ، وعدم القدرة على مضغ الغذاء والاطعمة بشكل جيد ، مما دفعه للخضوع لجلسات علاج بالأوزون في عيادة اسنان. ويوضح لنا أن دكتور الفم والاسنان يستعمل الأوزون للقضاء على الميكروبات داخل الفم وتقليل الالتهاب وتسريع التئام الجروح لأنه يحفز الجهاز المناعي ويحفز الدورة الدموية. يستعمل دكتور الفم والاسنان الأوزون خلال حشوات العصب وغيرها من الإجراءات ، ولكن فيما يتعلق بحالته ، فقد شفي تمامًا من تقرحات الفم عقب العلاج بالأوزون خلال 24 ساعة دون الإحساس بأي ألم.

التجربة الثانية :

تخبرنا إحدى السيدات عن تجربتها مع العلاج بالأوزون للتخلص من اوجاع العمود الفقري والشعور الدائم بالتنميل الذي كان يرافقها ، لذلك لجأت إلى حقن الأوزون وبدأت الأعراض تتلاشى تدريجياً ويكاد الألم يختفي عقب الثالثة. الجلسة لكن الدكتور نصحها بخضوع ست جلسات من حقن الأوزون لضمان نتيجة أهم وللتخلص من التهاب الأعصاب مما شجعها على إكمال الجلسات خاصة وأن سعر جلسة الأوزون الواحدة لم يكن مرتفعا.

التجربة الثالثة :

وفي إطار تجربتي مع العلاج بالأوزون نذكر: بعد أن أصيبت بمرض خلل الجهاز المناعي، وحاولت كثيرا البحث عن العلاج المناسب وبعدها حدثت الصدمة بأنني لم أجد له علاج قاطع ونهائي. وقد أكد الأطباء على ذلك، بأن أمراض اضطراب المناعة لم يتم التوصل إلى علاج فعال لها حتى الآن بالرغم من التطور الطبي والعلمي المبهر. ولكنني لم أيأس وتواصلت في البحث على مواقع الإنترنت المتعددة، وبالفعل قرأت تجربة عن إحدى الفتيات كانت مصابة بمرض نادر ولم يتم اكتشاف علاج له حتى شعرت باليأس. ولكن مع مرور الوقت اكتشفت العلاج بالأوزون وخضعت له، حتى تخطت الأزمة وبالفعل تعافت من المرض بعد صراع طويل. ففكرت كثيرا ووجدت أن الأمر يحتاج إلى المجازفة وقررت أن أخضع للتجربة بنفسي. وبالفعل تلقيت العلاج بالأوزون ومع مرور الوقت منحني الله تعالى الشفاء من مرض اضطراب المناعة وتمكنت من استعادة صحتي وحياتي. وحينها أردت أن أنقل تجربتي لكم حتى يستفيد منها كل من شعر بالإحباط، فيعلم أن الأمل موجود.

قد يهمك :

أفضل دكتور للعلاج بالأوزون

أفضل دكتور للعلاج بالأوزون
أفضل دكتور للعلاج بالأوزون
  • الدكتور أيمن فاخر أول طبيب مصرى يدخل العلاج بالأوزون والطب البيولوجى إلى مصر، بعد أن درس هذا العلاج فى جامعة فديريكو الثانى بإيطاليا وجاء لنقل خبراته لمصر، حتى أن الكثير من مرضاه أطلقوا عليه لقب ” الساحر”، وذلك بعد النتائج التى حققها علاجه بالأوزون للمصابين بآلام العمود الفقرى والسرطان والإدمان وإلتهاب الكبد الوبائى وغيرها ، إلا إن هذا النوع من العلاج مازال يواجه حرباً شرسة من قبل المستفيدين من وزارة الصحة وشركات الأدوية.
  • قال الدكتور أيمن فاخر، إستشارى العلاج بألأوزون والعلاج البيولوجى فى جامعة فديريكو الثانى بإيطاليا، لليوم السابع ، أن هذا النوع من العلاج هو نوع من الطب البديل الذى لا يعتمد على العقاقير الطبية التى تكون لها آثاراً جانبية على الصحة ، مضيفاً أن العلاج بالأوزون يستخدم فى علاج العديد من الأمراض أهمها هى : آلام العمود الفقرى ، نقص الأكسجين فى خلايا الدم، الإدمان، الفيروسات الكبدية، القدم السكرى .
  • وأوضح أن الأوزون من الممكن أن يستخدم فى التجميل ، فهو يجدد خلايا البشرة ويمنع الشيخوخة ويقلل تجاعيد البشرة التى تنتج عن تقدم السن بعد تزايد إفراز حمض الجلوكوأسيد والإيانوميك أسيد بعد سن الأربعين وبشكل خاص للسيدات.
  • وأشار أن العلاج بالأوزون من الممكن أن يغنى عن العلاج الكيميائى التقليدى فى بعض الحالات ، مضيفاً أنه تأتيه العديد من الحالات التى تفشل فى العلاج بالطب وتلجأ إلى العلاج بالأوزون الذى يحقق نتائج جيدة ، كما أن هناك حالات يلزم فيها العلاج الطبى بجانب الطب البديل.

أضرار علاج الأوزون

هناك العديد من الأضرار والآثار الجانبية التي قد تحدث عند اللجوء لعلاج الأوزون، لذلك من أبرز هذه الأضرار:

أضرار علاج الأوزون
أضرار علاج الأوزون
  • طبيعياً يعتبر هذا الغاز ساماً جداً فهو يحتوي على نسبة عالية من الأشعة الضارة، ويتم تحضير الأوزون الطبي من خلال الأجهزة الطبية التي يمرّ بها الأكسجين النقي وتعريضه إلى صدمات كهربائية عالية ليتحول من أكسجين إلى أوزون.
  • وعند حقنه عن طريق الدم يختلط بدم المريض ليعود محملاً بغاز الأوزون، فهو مضاد قوي للأكسدة ومضاد حيوي ضد الميكروبات والفيروسات فهو يعمل على تحطيم البروتين والليبوبرتين والجليكوبرتين الذي يستخدمه الفيروس للتكاثر.
  • لكن تحذر الجمعيات الطبية بعدم إعطاء الأوزون عن طريق الوريد؛ فهو يسبب احتمالية حدوث ما يسمى بالصمامة الهوائية التي تؤدي إلى الموت، وكذلك إذا زاد الأوزون عن الحدّ المسموح فإنه يؤذي الخلية ويؤدي إلى تلفها.
  • من أضرار العلاج بالأوزون في حالة استنشاقه بكميات كبيرة ومباشرة، فقد يسبب صعوبة في التنفس، وخللاً في وظائف الرئة وتهيجاً عاماً في الجهاز التنفسي مثل تهيج البلعوم والسعال وآلام في الصدر، وتسريع عملية التنفس، ويؤثر بشكل سلبي على الخلايا المبطنة للرئة.
  • ويمنع استخدام الأوزون للمرضى الذين يعانون من أنيميا الفول (الحساسية والنزيف الحاد الناتح من أكل الفول)، ولمن يعاني من زيادة نشاط الغدة الدرقية، ومن يعاني من حالة الهبوط الحاد والارتفاع الحاد لضغط الدم.

مراكز العلاج بالاوزون في مصر

ننوه أنه يجب عليك أن تجري عملية البحث بنفسك، لتصل إلى أفضل اختيار ممكن يتناسب مع إمكانياتك. نقدم لك فيما يلي قائمة بأشهر الأطباء والمراكز المعالجة بالأوزون في القاهرة :

  • مركز الدكتور عادل عسكر لعلاج الآلام والعلاج بالأوزون.
  • عيادة إيه – وان ميديكال (A-One Medical clinic).
  • مركز الدكتور حمدي باشا للعلاج بالأوزون.
  • مركز الدكتور أيمن فاخر للعلاج البيولوجي.
  • المركز المصري الطبي للعلاج بالأوزون دكتور عادل إسكندر.

العلاج بالاوزون في المغرب

أفضل أخصائي العلاج بالاوزون في المغرب :

دكتور المصطفى كمال بن جلون أخصائي في أمراض السكري, طبيب الرياضة, طبيب عام
حجز موعد من هنا.
دكتور أسماء برادة طبيب عام
حجز موعد من هنا.
Dr Dabadoc Tests طبيب عام
حجز موعد من هنا.
دكتورة عفاف الياسميني طبيب عام
حجز موعد من هنا.

العلاج بإلأوزون في السعودية

يعتمد اختيار أفضل مركز علاج الأمراض بالأوزون في السعودية على عدة عوامل منها :

  • تقييم المرضى السابقين للطبيب والمركز والخدمات الصحية المقدمة لهم.
  • مهارة وخبرة الطبيب الذي يُجري تلك العملية.
  • شهرة المركز الطبي واستخدام أحدث التقنيات في العمليات من عدمه.
  • العمليات الناجحة التي أُجريت في المركز الطبي وعددها.

من أفضل المراكز والأطباء:

  • الدكتور إبراهيم الصحاف.
  • مستشفى السعودي الألماني.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا