يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع mygsm ، و موقع Mygsm ، و Mygsm البوابة الرقمية ، و Dubai mobile Store ، يحتار الكثيرون، من أين يشتروا هواتفهم الذكية وكيف يحصلون على أقل الأسعار وأفضل الخدمات في آن معاً، لاسيما في ظل كثرة المتاجر الإلكترونية والواقعية وزحمة الحملات التسويقية. وهكذا كان لزاماً علينا في مقالنا التالي ان نوريكم اجمل وافضل موقع لشراء الهواتف الذكية ، اليكم فيما يلي تجربتي مع موقع mygsm .

تجربتي مع موقع mygsm

بعد دراسة معمقة ومقارنات عديدة، توصلت أنا شخصياً إلى أن أفضل مكان لشراء هاتف ذكي في دول الخليج هو موقع إلكتروني يدعى mygsm، وعندما أقول أفضل هنا فإني أعني أفضل سعر، وأفضل خدمة توصيل، وأفضل خدمات ما بعد البيع ، والدليل على ذلك هي التقييمات الاخرى لتجارب مع الموقع من بينها :

تجربتي مع موقع mygsm
تجربتي مع موقع mygsm
  • تجربة بعض الاشخاص مع الموقع حيث يقول صاحب التجربة ، تواصلت مع الموقع واجريت حواراً مع نوشاد بافا، مؤسس شركه Telewood المالكه والمشغله لموقع Mygsm.me، لاسلط الضوء علي الاسباب التي جعلت منه الوجهه الاولي بالنسبه للعديد من الافراد والشركات للحصول علي افضل اسعار وخدمات الهواتف الذكيه في دول الخليج.
  • ويضيف كذلك ان شركه Telewood، المالكه والمشغله لموقع Mygsm.me، هو شركه مسجله في دائره التنميه الاقتصاديه في دبي، ويرتكز نشاطها علي بيع الهواتف الذكيه والاجهزه اللوحيه والكمبيوترات المحموله والكاميرات الرقميه والاكسسوارات، وكل ذلك يتم عبر الانترنت. اطلقنا موقع Mygsm.me في شهر ابريل من عام 2009 معتمدين علي خبره الشركه الطويله في مجال التوزيع بالجمله للاجهزه الالكترونيه. اؤكد لكم ان السبب الحقيقي والجوهري وراء السعر المنافس هو ان هامش الربح لدينا يعتبر الادني علي الاطلاق وتكاليف التشغيل لدينا منخفضه، الامر الذي يمكننا من تقديم اسعار منافسه بقوه، ويجعلنا نجتذب شريحه واسعه من المشترين. بمعني اخر، نحن نربح قليلاً ولكننا نبيع كثيراً.
  • وتجربة اخرى تقول ، اسرد لكم تجربتي في الشراء من الموقع mygsm.me كيف عرفت عن الموقع ؟ من مشاركة لأحد الأخوان من لماذا اشتريت من هذا الموقع وليس من هنا في من الوكيل ؟ لأن النسخة في الموقع يتميز بالسعة 64 قيقا ووجود مضخم صوتي خاص quad dac نفس الي في LG V20 وأيضا يوجد ضمان سنة ومسألة الضمان هي من دعتني للشراء من هذا الموقع ولولا الضمان لكنت سأشتري من ebay فهو ارخص بحوالي 200 ريال فقط اشتريت الجهاز لون فضي يوم الجمعة السابقة ووصلني الجهاز يوم مدينة أبها عبر DHL سعر الجهاز الآن 2149 درهم 90 درهم التوصيل وقد حادثت الدعم الفني لرغبتي في الحصول على خصم وأعطوني كوبون خصم ب 75 درهم.

قد يهمك :

موقع Mygsm

  • موقع Mygsm يركز على تقديم خدمة في غاية التميز، ولذلك كان لزاماً علينا أن نقدم تجربة تسوق شاملة ذات معايير عالية، بدءاً من الشراء، مروراً بالتوصيل، وانتهاءً بالدعم. حيث أننا نضمن توصيل المشتريات مجاناً في كل من الإمارات وسلطنة عمان.
  • ففي الإمارات تحديداً نقدم خدمة توصيل مجانياً في ذات اليوم بالنسبة لكافة الإمارات، وفي دبي تحديداً نقدم خدمة توصيل مجانية خلال 3 ساعات.
  • ونقدم خدمة توصيل خلال مدة أقصاها 3 أيام لكل من السعودية وقطر والكويت والبحرين، وفقاً لرسوم التوصيل المعروفة.

Mygsm البوابة الرقمية

كافة المنتجات التي لدى Mygsm جديدة، ليس ذلك فحسب، بل نحن نقدم إمكانية شراء منتجات جديدة وموديلات حديثة في فئة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي من الصعب إيجادها في بداية إطلاقها في المتاجر الأخرى.

  • يبيع الموقع منتجات يأتي معها ضمان التصنيع، هذا بالإضافة إلى الضمان الذي يقدمه موقع Mygsm.ae أيضاً، وأود أن أشير هنا إلى أن الموقع يقدم خدمة رائعة بالفعل، حيث يقدم خدمة استلام وتوصيل مجانية لمدة عام كامل. ففي حال وجود أي مشكلة من أي نوع فما عليك إلا التواصل معهم وسيقومون بزيارتك واستلام الجهاز منك وإعادته لك بعد إصلاحه بدون أي رسوم توصيل.
  • رابط البوابة الرقمية Mygsm كالتالي : https://www.mygsm.me/

Dubai mobile Store

اذا كنت تبحث عن صفقة جيدة على دبي الهواتف المحمول ، اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل دبي الهواتف المحمول على لتجد أفضل ما يناسب ذوقك! هذا وإلى جانب ماركات الجودة المتميزة، ستجد الكثير من الخصومات عند تسوق دبي الهواتف المحمول خلال كبرى التخفيضات.

  • متجر دبي للهواتف المحمولة على AliExpress.
  • متجر دبي للهواتف المحمولة على دوبيزل.
  • متجر دبي للهواتف المحمولة على دبي فون.
  • متجر دبي للهواتف المحمولة على نون.
  • متجر دبي للهواتف المحمولة على اكسيوم تليكوم.